الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبناء القدس يتسلم الملعب المعشب

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 14:28 )
القدس- معا- دائرة الإعلام- تسلم نادي أبناء القدس يوم أمس من شركة NA للمقاولات والإنشاءات الملعب الخماسي المعشب الملاصق لسور البلدة القديمة بعد إتمام إعمال التعشيب ووضع السياج ضمن المشاريع التي تمولها وزارة الشباب والرياضة لإنشاء الملاعب و تعشيبها بالعشب الصناعي، بحضور ممثلين عن مديرية القدس كل من محمد زياد صب لبن مدير مديرية القدس للشباب والرياضة ومعتصم أبو غربية مدير الأندية وياسين الرازم مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية ومثل الشركة المنفذة المهندس رائد الأطرش فيما مثل نادي أبناء القدس كل من مروان تيرو وموسى مرقصطو عضوا الإدارة وعادل سمارة منسق مشروع مساحات صديقة للطلائع بالنادي.

وفي أول تصريح له قال صب لبن أن تعشيب ملعب الأبناء داخل أسوار البلدة القديمة وفي هذا الموقع الهام والاستراتيجي والذي تحيطه البؤر الاستيطانية يحد انجاز كبير لأنه يخدم أبناء البلدة القديمة مشيراً بالوقت نفسه إلى الصعوبات التي واجهها المشروع إلا أن إصرار الوزارة وتعاون الشركة المنفذة ونادي أبناء القدس ذلل جميع هذه المصاعب والعقبات.

ومن جهته أفاد أبو غربية أن هذا الملعب هو الملعب الثاني الذي تمول إنشائه وزارة الشباب والرياضة بعد ملعب نادي بدو في شمال غربي القدس .

|138023|
أما مروان تيرو العضو الإداري في النادي فأشاد بدور وزارة الشباب في انجاز المشروع الهام والحيوي لأبناء النادي والبلدة القديمة بصورة عامة وشكر الشركة المنفذة على تعاونها وتحملها وصبرها حتى إتمام الإجراءات واستصدار التصاريح لإدخال المواد للبلدة القديمة والأيدي العاملة.

وأضاف انه سيتم تقوية أعمدة الإنارة في الملعب لتصبح قانونية وحسب المواصفات الدولية لمثل هذه الملاعب وصرح بان الملعب سيستقبل الفعاليات الرياضية لكافة الأندية المقدسية الشقيقة والمؤسسات التعليمية المحيطة لتنفيذ نشاطاتها الرياضية .

وصرح موسى مرقصطو المشرف الرياضي بأن باكورة النشاطات الرسمية ستبدأ مطلع الشهر القادم بتنظيم فعاليات رياضية رمضانية اعتاد النادي على تنظيمها كبطولة أزهار القدس الرمضانية الثالثة عشر وبطولة براعم من اجل القدس الثامنة.