الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تستقبل قائد المنطقة ومدير الاستخبارات ومدير الضابطة

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 16:02 )
الخليل-معا- استقبل المهندس محمد غازي الحرباوي، رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وأعضاء مجلس الغرفة، العقيد أمين فوالحة قائد منطقة الخليل، وفضل خلاوي مدير الاستخبارات العسكرية في مكتبه في مقر الغرفة.

وقدم العقيد فوالحة وخلاوي التهاني للمجلس المنتخب، كما أبدوا استعدادهم للتعاون مع الغرفة بما يخدم المصلحة العامة، ومصالح قطاع التجار والصناعيين بشكل خاص.

من جهته، قدم المهندس الحرباوي شكره للضيوف على زيارتهم، وشرح لهم خطة عمل المجلس المنتخب واهتمامه البالغ بموضوع البلدة القديمة من الخليل، وحرصه على إعادة الحياة الاقتصادية إليها، كما شرح لهم خطة المجلس في مجال ترشيد الاستيراد، وابدى استعداد المجلس للتعاون مع كافة المؤسسات بما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني.

ومن جهة أخرى، استقبل المهندس الحرباوي في مكتبه اليوم، فادي أبو القرن مدير الضابطة الجمركية في الخليل. الذي قدم التهاني للمجلس المنتخب على انتخابهم رئيساً وأعضاءً لمجلس إدارة الغرفة.

وشرح المهندس الحرباوي لأبو القرن نظرة التجار للضابطة الجمركية، مطالباً بأن يتم التعامل مع التجار بطريقة تضمن كرامة التاجر وحسن معاملته في كافة الأحوال، كما طالب مدير الضابطة الجمركية تخفيف تواجد الضابطة في شوارع المدينة وعلى المفترقات.

من جهته أكد ابو القرن أن عمل الضابطة يقتضي التواجد في الشوارع بسبب عدم سيطرة السلطة الوطنية على المعابر، لكنه وعد في الوقت ذاته بالعمل على عقد لقاءات تواصل مع التجار والغرفة بهدف دراسة المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة لها.