الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الافرنجي : هناك برنامج كامل لاستنهاض حركة فتح في كافة المستويات

نشر بتاريخ: 10/10/2006 ( آخر تحديث: 10/10/2006 الساعة: 12:46 )
خان يونس- معا- أكد عبد الله الافرنجى "أبو بشار" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسئول مكتب التعبئة والتنظيم بقطاع غزة، بأن هناك برنامجا كاملا ومتكاملا للنهوض بالحركة على كافة المستويات الاجتماعية والثقافية والسياسية والإعلامية في الفترة القريبة القادمة.

وأوضح الافرنجي خلال زيارة قام بها إلى مكتب حركة فتح في منطقة الصبرة شرق مدينة غزة وبحضور فيصل أبو شهلا النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي، العميد يوسف عيسى مدير جهاز الأمن الوقائي ،المهندس احمد دغمش أمين سر منطقة الصبرة وقيادة وأعضاء الحركة بالمنطقة .

وأوضح الإفرنجي أن الحركة تمر بظروف صعبة وعسيرة ولكنها تسير في الاتجاه الصحيح ،داعياً أبناء حركة فتح شد أزر بعضهم البعض وعدم إعطاء الفرص باستفراد أي فرد من أفراد الحركة على حدى.

من جانبه أكد فيصل أبو شهلا بأن كتلة فتح في المجلس التشريعي تقوم بواجبها على أكمل وجه بالتواصل مع كل أبناء الحركة من خلال المكاتب الفرعية الموجودة بمحافظات قطاع غزة والضفة الغربية، والعمل على تقديم كل الإمكانيات اللازمة والمقدور عليها لأبناء الحركة.

وقال يوسف عيسى :" ان قطاع غزة يمر بظروف أمنية صعبة وان هناك انفلاتا أمنيا لايمكن معالجته إلا من خلال توحيد كافة الجهود بين الكل الوطني الفلسطيني وبالتنسيق الكامل بين كافة الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية الموجودة على الساحة الفلسطينية ".