الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تستقبل د.نبيل شعث

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 19:21 )
الخليل - معا - استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ظهر اليوم الاثنين الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الخارجية في حركة فتح والوفد المرافق له، وكان في استقبالهم المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الضيوف.

وقدم الدكتور شعث تهانيه لرئيس وأعضاء المجلس على انتخابهم، واصفاً انتخابات غرفة تجارة وصناعة الخليل بمثابة عرس ديموقراطي شاعت أخباره في كافة أرجاء الوطن.

كما تحدث عن استعداده لدعم مشاريع الغرفة والمساعدة في إيجاد المصادر المناسبة للتمويل من الجهات المانحة، وتقديم الدعم المعنوي اللازم لدى الجهات الحكومية المختلفة، إضافة لطرح أفكار لمشاريع يمكن للمجلس المنتخب العمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة.

المهندس محمد غازي الحرباوي بدوره قد شرحاً للدكتور شعث والوفد المرافق عن أهم بنود برنامج عمل المجلس، وفي مقدمتها خطة إعلان البلدة القديمة من الخليل منطقة حرة لإعادة الحياة الطبيعية إليها، وتحدث عن آليات العمل المقترحة لتنفيذ هذا البرنامج والتي ستبدأ خلال الأسابيع القليلة القادمة.

من جانبه أشاد، عبد الحليم شاور التميمي برؤية الدكتور شعث، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود لدعم الخليل وبلدتها القديمة، ومشدداً على ضرورة توفر الدعم الحكومي اللازم لخطة عمل المجلس بما يضمن تطبيقها في المستقبل المنظور.

وتطرق محي الدين سيد احمد منسق العلاقات العامة للمجلس، للحديث عن التجارة الإلكترونية التي تتم عبر موقع مخزن الخليل الالكتروني لتعريف العالم أجمع بصناعات ومنتجات الخليل.

ونوقش في اللقاء لبحث عدد من المواضيع المشتركة وسبل التعاون بما يضمن خدمة محافظة الخليل بشكل عام، والقطاع الاقتصادي بشكل خاص.