الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل توزع طرودا غذائية مقدمة من جمعية عطاء فلسطين

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 19:23 )
الخليل - معا - وزع محافظ الخليل كامل حميد وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الخارجية والداخلية د. نبيل شعث طرودا غذائية مقدمة من جمعية عطاء فلسطين للمواطنين المتضررين من جدار الفصل بهدف تعزيز صمود المواطنين في هذه المناطق.

وفي بداية حفل توزيع الطرود شكر المحافظ حميد جمعية عطاء فلسطين على عملها وعطاءها المتواصل في كافة الأراضي الفلسطينية خصوصا في المناطق المهشمة والمحاذية لجدار الفصل العنصري الذي يضيق الخناق على المواطن الفلسطيني من اجل إجباره على ترك أرضه.

وشدد المحافظ على أهمية التواصل مع الجهات الداعمة لان هذا التواصل هو مفتاح العمل والاستمرارية، مثمنا تميز جمعية عطاء فلسطين ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني داعيا الجمعيات الخيرية إلى الاستفادة من دور وجهد هذه المؤسسة الوطنية الخيرية التي استطاعت أن تتكامل بعملها مع المؤسسات الرسمية من خلال العمل الذي يساعد في التخفيف من معاناة المواطنين وتعزيز صمودهم.

ومن جانبه أكد عضو اللجنة المركزية لحركة لفتح د.نبيل شعث أهمية تعزيز صمود أبناء محافظة الخليل ودعمهم للوقوف في وجه السياسة العدوانية الإسرائيلية، معبرا عن اعتزازه بصمود أهالي المحافظة وكافة أبناء شعبنا في المناطق المهددة بالجدار والاستيطان معتبرا أن هذا الصمود والتحدي لإجراءات الاحتلال هو الطريق لبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهتها نقلت الممثلة عن رئيسة جمعية عطاء فلسطين تحيات السيدة رجاء أبو غزالة شعث مشددة على أهمية بناء علاقات عمل وتواصل مع الجمعية من خلال محافظة الخليل التي ساعدت على تحقيق هذا العمل في هذا اليوم.

وأشارت ممثله الرئيسة إلى ما قدمته المؤسسة وتقدمه على مدار سنوات عملها وفي كافة أرجاء فلسطين من اجل مد يد العون لمن يحتاجون إلى المساعدة مشددة على أهمية أن تكون الجمعيات الخيرية عاملا مساعدا للجهات الرسمية عبر تغطية المناطق والفئات التي لا تستطيع الجهات الرسمية الوصول إليها نتيجة الظروف المختلفة سواء كانت المالية أو الإدارية أو الإجرائية.

ثم جرى توزيع الطرود على المواطنين البالغ عددهم (201) عائلة.