الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الناشئين: هلال اريحا يتخطى السواحرة ويتأهل لدور الثمانية

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 20:49 )
اريحا - معا - محمد غروف - حقق فريق ناشئي هلال اريحا فوزا مستحقا على فريق ناشئي نادي السواحرة بتنيجة اربعة اهداف مقابل هدفين ضمن اطار الاسبوع الخامس لدوري الناشئين لمنطقة الوسط و بذلك حسم هلاليو الاغوار تأهلهم الى الدور التالي ضمن البطولة حيث جاء اللقاء قويا و مثيرا بين الفريقين و خصوصا من جانب الهلال الذي يسعى الى التواجد ضمن دور النخبة للبطولة على مستوى الضفة الغربية .

بدأ الهلاليون اللقاء مهاجمين و امطروا مرمى السواحرة بوابل من الكرات التي لم تستغل بالشكل السليم من المهاجمين محمد براهمة و جوني المجروح الى ان جاءت الدقيقة العاشرة حيث سجل الهلال الهدف الاول عن طريق نجمه محمد ابو رياح.

و لم يعجب الحال فريق السواحرة حيث بدؤوا بالمد الهجومي نحو مرمى احمد علي الى ان احرزوا هدف التعادل و لم تمض خمس دقائق حتى اضافوا الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم السواحرة 2/1 .

وفي الشوط الثاني دخل الهلاليون لتحقيق نتيجة ايجابية و كان لهم ما أرادوا من خلال المهاجم الخطير محمد ابو رياح الذي استغل تمريرة هيثم زلوم النموذجية مودعا الكرة مرمى السواحرة .

ضغط الهلال بعد لك بكل ثقله لاضافة الهدف الثالث الذي جاء عن طريق الموهوب حسين مصطفى براهمة الذي انطلق بالكرة من الجهة اليمنى و فجر قنبلة في مرمى السواحرة لم يكتف الهلال بهذا الهدف بل كثفوا من هجماتهم وفي الدقيقة الاخيرة سجل نجم المباراة ابو رياح بالهدف الرابع بعد سلسلة تمريرات رائعة بين لاعبي الهلال ليعلن بعد ذلك الحكم نهاية اللقاء بفوز مستحق للهلال وتأهله لدور الثمانية .