الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة تنفذ يوماً استشارياً في الخليل

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 21:53 )
الخليل-معا- عقدت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة اليوم، يوما استشارياً لطلاب المدارس المشاركين في مشروع الاستشارات التخصصية لطلبة الصف العاشر في جامعة بوليتكنك فلسطين الذي تقيمه بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل.

وعقدت فعاليات هذا اليوم في مبنى جامعة بوليتكنك فلسطين، بحضور الشرطة الفلسطينية ممثلة بالرائد أحمد العطاونة مدير دائرة العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل، ورامي الدراويش وعبد الناصر دعنا ممثلين عن جامعة البوليتكنك، وكامل الأزهر منسق العلاقات العامة في بعثة التواجد الدولي، ومحمد الهيموني رئيس قسم الشباب في مديرية الشباب والرياضة، ومهند العدم وهنادي مصلح ممثلين عن الهيئة الوطنية للمخيمات الصيفية، وسحر التكروري، ومحمد أبو عريضة مدير مركز "اكسلنس" للتعليم وخدمات التدريب، وأمير القيسي وسوسن إسعيفان من مركز مصادر التنمية الشبابية التابع لنادي بيت الطفل الفلسطيني.

مدير المركز رأفت الشنتير افتتح اللقاء بالترحيب بالضيوف وعرفهم بالمشروع، وشكر المشاركين على حضورهم وتمنى أن يكون لهذا اللقاء تأثيراً فعالاً على مستقبلهم التعليمي و العملي.

هذا وأكد الحضور على أهمية مثل هذا اللقاء و شكروا المؤسسة على مثل هذه اللقاءات و المشاريع و شكروا جامعة بوليتكنك فلسطين على استضافتها لهذا النشاط و تمنوا التوفيق للطلاب في اختيارهم مسار حياتهم وتخصصاتهم الجامعية.

في نهاية اللقاء تجول المشاركين في جامعة بوليتكنك فلسطين وتعرفوا على مرافقها وتحدث لهم المهندس أيمن سلطان نائب ريس الجامعة عن ميزات الجامعة و الفرص التي توفرها الجامعة لطلابها واحتضان إبداعاتهم.