الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويك ووزير المالية يطالبان بحقن الدم الفلسطيني والإسراع بتشكيل حكومة وحدة أو تكنوقراط

نشر بتاريخ: 10/10/2006 ( آخر تحديث: 10/10/2006 الساعة: 13:46 )
نابلس- معا- طالب رئيس المجلس التشريعي د.عزيز دويك ووزير المالية د. عمر عبد الرازق وعدد من النواب والوزراء المختطفين في سجن مجدو العسكري، بحقن الدم الفلسطيني والإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية أو حكومة تكنوقراط للخروج من الأزمة الراهنة.

ونقل مكتب وزير شؤون الأسرى والمحررين في بيان وصل"معا" نسخة عنه عن المحامية شيرين عيساوي التي زارت النواب والوزراء في قسم 10 بسجن مجدو أمس الاثنين، نداءً من رئيس المجلس التشريعي ووزير المالية والنائب خالد يحيى موجها للرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة إسماعيل هنية بضرورة الإسراع في الاتفاق للخروج من الأزمة بكل جوانبها السياسية والأمنية و الاقتصادية والاجتماعية.

وناشد رئيس التشريعي ووزير المالية والنائب يحيى كافة الفصائل الفلسطينية أن يتوحدوا ويحقنوا الدم الفلسطيني، مؤكدين أن وحدة الشعب الفلسطيني هي سر قوته وأن كل دقيقة تمر مع حالة الاحتقان هي خسارة وضرر كبير للشعب الفلسطيني.

كم ناشدوا كافة المسؤولين للحفاظ على العملية التعليمية، مشيرين إلى أن الاحتلال لم يستطع طوال سنوات ثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة مسيرته التعليمية التي تساهم في تقدم و تقوية أبنائه, وقالوا: "إن من باب أولى أن يحافظ أبناء الشعب على العملية التعليمية لا أن يحاولوا تعطيلها بما لا يخدم الشعب الفلسطيني ".