الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي- قلقيلية في محاضرة حول استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 11:09 )
قلقيلية- معا- نظم التوجيه السياسي والوطني محاضرة لقوات الأمن الوطني عزون وذلك حول التطورات السياسية الحالية واستحقاق أيلول حاضر فيها المقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي والوطني وتيسير مصيعي مفوض التوجيه الوطني للمحافظات الشمالية.

وتحدث بداية المقدم رباح مؤكدا على أن رسالتنا إلى المواطن هي أننا في المؤسسة الأمنية سنبقى الأوفياء ومن المحافظين على امن المواطن وفي خدمته رغم كل المعوقات والضغوطات والأزمة المالية فقد خدمنا سابقا المواطن والمشروع الوطني تطوعا وذلك من اجل مستقبل أطفالنا لكي يعيشوا بحرية وكرامة ولم تثنينا هذه المنغصات العابرة وسوف نبقى من الصامدين حتى نيل الحرية والاستقلال.

وتطرق تيسير إلى مراحل الاستحقاق وقانونيته وايجابيته على الصعيد الفلسطيني وعلى صعيد الأمن والاستقرار في المنطقة وانه لا يمكن أن يكون هناك اي استقرار إلا بوجود حل عادل للقضية الفلسطينية وحق تقرير المصير وإقامة الدولة والسيادة على هذه الأرض.

واستعرض مصيعي المواقف الدولية والعربية ومساعي الرئيس ابر مازن والقيادة لدى المجتمع الدولي لإنجاح استحقاق أيلول في خطوة على طريق السلام العادل والشامل في المنطقة.

كما أشاد مصيعي بالقوات الفلسطينية وعلى رأسها قوات الأمن الوطني وتربيتها الوطنية ومعنوياتها العالية والتي لم تعطي أي اهتمام لهذه الضغوطات ولن تضعها في كفة الأرض والوطن والدولة.

وفي نهاية المحاضرة تقدم النقيب احمد نموره قائد قوات الأمن الوطني عزون بالشكر لهيئة التوجيه السياسي لتواصلهم الدائم مع القوات ووضعهم في أخر المستجدات السياسية.