الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في بطولة استقلال الاردن للملاكمة

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 11:27 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- قرر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة المشاركة في بطولة الاستقلال الدولية الاولى للناشئين والتي ينظمها مركز شباب الاردن بمناسبة ذكرى استقلال الاردن ما بين 19 وحتى 23 ايلول في مدينة البقعة في الاردن.

وسيشارك الاتحاد بثلاثة ملاكمين من فلسطين الشتات، وهم: احمد محمد سليم سمور وعبد الله ضراغمة ومالك اسامة عبد القادر وجميعهم في الأردن ويمثلون فلسطين فيها.

وسيضم وفد الملاكمة الفلسطيني وائل ابو الضبعات كرئيسا للوفد وخلدون ضراغمة مدربا للفريق.

وتتزامن هذه البطولة مع بطولة فلسطين التصنيفية الثالثة للناشئين والشباب والتي ينظمها اتحاد الملاكمة في مركز شباب عسكر الاجتماعي في نابلس .

ويأتي قرار المشاركة بعد مشاورات عديدة وبعدما لم يتمكن وفد غزة من اقرار المشاركة في هذه البطولة.

ويجري الفريق الفلسطيني للملاكمة استعداداته للبطولة بخوضه معسكر تدريبي يشرف عليه المدرب الوطني خلدون ضراغمة الذي يقيم بالاردن حاليا . وكان الوفد الفلسطيني قد شارك مؤخرا في بطولة البقعة الدولية للرجال وحقق نتائج طيبة كان منها برونزيتين.

وعلى صعيد بطولة فلسطين التصنيفية الثالثة للناشئين والشباب والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في مركز شباب عسكر يوم الجمعة الموافق 22 / 7 يأمل اعضاء الاتحاد من مناطق الضفة بمشاركة اخوانهم من قطاع غزة في البطولة حيث لم تتاكد بعد امكانية مشاركتهم في هذه البطولة نظرا للظروف التي يعاني منها القطاع الفلسطيني.