الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد العربي للشطرنج يقدم للاتحاد الفلسطيني أدوات اللعبة

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 20:57 )
جنين- معا- عصري فياض- قدم إبراهيم البناي رئيس الاتحاد العربي للشطرنج لخالد عز الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني ونائب رئيس الاتحاد العربي 20 ساعة شطرنج الكترونية وسبعون رقة كهدية من الاتحاد العربي للاتحاد العربي اثناء لقاء البناي بعز الدين على هامش بطولة شرق اسيا للشطرنج التي عقدت في دبي.

كما قام البناي بتغطية تذاكر السفر للوفد الفلسطيني المشارك في بطولة دبي المفتوحة للشطرنج والتي شارك فيها شبلين من نادي عزون بالاضافة لرئيس الوفد امين سر الاتحاد بلال رضوان.

وقد اقام البناي حفل عشاء على شرف رئيس الاتحاد الفلسطيني بحضور الشيخ احمد خليفة ال ثاني امين عام الاتحاد العربي والشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.

وقد جرى اجتماع ضم الشخصيات الثلاث البناي وعز الدين والمعلا على هامش الاجتماع تم خلالها بحث في وضع الشطرنج العربي والبطولات العربية والدولية المقبلة.

من جهة أخرى قال خالد عز الدين رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج أن الاتحاد تلقى دعوة للمشاركة في بطولة النخبة العربية للشطرنج والتي ستنظم في نادي دبي من تاريخ عشرين أيلول المقبل إلى التاسع والعشرين منه، والتي يشارك فيها لاعب واحد من كل دولة ويقدم للفائزين جوائز مالية كبيرة والتي تعتبر من البطولات الأقوى على الصعيد العربي والدولي.