الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تحذر من ارتكاب جريمة جديدة بحق الكرامة الفرنسية

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 14:48 )
غزة- معا- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من مخطط إسرائيلي جديد لارتكاب جريمة بحق المتضامنين الدوليين القادمين على متن سفينة "الكرامة" الفرنسية المشاركة في أسطول الحرية الثاني القادم للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومحاولة فك الحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشاد أنور جمعة الناطق الإعلامي للجبهة بالمتضامنين وبمواقفهم الإنسانية وجهودهم لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، محذرا من مغبة إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على أي حماقة جديدة بالاعتداء على المتضامنين.

وقال جمعة إن تقاعس المجتمع الدولي وعدم محاسبة إسرائيل على جريمتها بحق أسطول الحرية الأول العام الماضي وقتلها لتسعة من المتضامنين سيشجع إسرائيل على الاستمرار في عدوانها وارتكاب المزيد من جرائم الحرب.

ودعا الجبهة على لسان ناطقها الإعلامي المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التدخل الفوري لمنع الجريمة الجديدة التي تستعد قوات الاحتلال لارتكابها حيث تحاصر الزوارق الحربية الإسرائيلية منذ الصباح سفينة الكرامة في عرض البحر أمام شواطئ قطاع غزة وتهدد باقتحامها.

ورحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بكل الجهود التي تحاول رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وقالت أن الجماهير الفلسطينية تستعد لاستقبال سفن الحرية على شواطئ غزة للتعبير عن تقديرها لكل الجهود المخلصة لرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.