الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المشروبات الوطنية تنهي ورشة عمل تدريبية حول إدارة الحوادث

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 16:24 )
رام الله- معا- عقدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، ورشة عمل تدريبية لكوادرها بالتعاون مع شركة كوكاكولا العالمية، تناولت الطرق الحديثة ل أساسيات إدارة الحوادث والازمات، وتحديد الفرق المسؤولة عن إدارة الحوادث والأزمات وكيفية تدريبها، والتعريف بأدوات التحليل الخاصة بإدارة الحوادث، وعرض كافة التصنيفات التي تندرج تحت مسمى إدارة الحوادث والأزمات.

ويأتي هذا التدريب ضمن الاستراتيجية التي تتبعها الشركة في تطبيق أحدث المعايير الدولية لنظام السلامة والصحة المهنية، للتأكيد على أهمية الوقاية والأمان للكوادر العاملة، وتسعى الشركة العمل جاهدة لتعريف كافة العاملين على آلية تطبيق نظام إدارة الأزمات والحوادث (IMCR) على نحو فعال، لرصد المشاكل المحتملة لضمان حماية كل من مستهلكين وزبائن وموظفي الشركة، والبيئة المحيطة.

وتم إجراء ورشة العمل التدريبية بالتعاون مع شركة كوكاكولا العالمية، وبحضور كل من ليوبولدو بيسيرا مدير مشروع إدارة الحوادث والأزمات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وبوب بروكس مدير الجودة في منطقة الشرق الأوسط شمال وافريقيا.

وتخلل الورشة التدريبية تقييم لفريق إدارة الحوادث والأزمات لدى شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، من خلال عرض تطبقات عملية، حيث تم تقييم الفريق بناء على آلية التعامل مع الأزمات وحلها بشكل فعال، والأدوات المستخدمة لذلك.

وأكد المدير العام العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، عماد الهندي، "أهمية تطبيق برنامج إدارة الحوادث والأزمات في الشركة، خاصة أن الشركة تسعى باستمرار لتفعيل هذا النظام على كافة العمليات التي تقوم بها الشركة، التي تشمل على كل من عمليات التوزيع والتخزين والتصنيع، لغاية وصول منتجات الشركة النهائية إلى مستهليكيها".

وقال الهندي "ان من اهم اهداف الشركة تطوير الكوادر العامله في الشركة، ورفد السوق الفلسطينية بكوادر مؤهلة بأعلى المستويات العالمية".