الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدة الوطنية للناشئين: الرياضي وشباب جباليا يضربان موعدا في النهائي

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 21:17 )
غزة - معا - محمد حجاج - تأهل فريقا غزة الرياضي وشباب جباليا مساء الاثنين لنهائي بطولة الوحدة الوطنية للناشئين التي ينظمها نادي التفاح الرياضي على ملعبه المعشب شرق مدينة غزة بعد فوز الأول على الصداقة، فيما لحق به شباب جباليا بعد تخطيه جاره الخدمات في نصف نهائي البطولة.

وفي مجريات اللقاء الأول فقد جاء قويًا من الطرفين، ليهدر لاعب الصداقة محمد أبو ناجي هدفًا محققًا للصداقة، وفي الدقيقة 15 أهدر زميله محمد أبو توهه فرصه ذهبيه للتسجيل عندما سدد الكرة خارج المرمى وهو مشرع أمامه، وفي الدقيقة 30 تصدى حارس الصداقة صاعد أبو صفية لكرة محمد الرواغ ليضيع فرصة التقدم على الرياضي.

ونزل لاعبو الرياضي أكثر إصرارًا في الشوط الثاني لأرض الملعب، لكن أبو توهه، وأبو ناجي أهدرا العديد من الفرص، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، حيث فاز الرياضي بأربعة أهداف لهدفين.

أدار اللقاء: عبد الفتاح العطار ، وساعده وائل ومحمد خطاب ، ومروان خطاب رابعًا.


شباب جباليا 3 + خدمات جباليا 1
وفي اللقاء الثاني فاز شباب جباليا على جاره الخدمات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

بدأ الشوط الأول بحذر من الفريقين إلا إن الخدمات كان الأخطر على مرمى الشباب، وأهدر العديد من الفرص، قبل أن تشهد الدقيقة 37 هدفًا للخدمات عن طريق إبراهيم منصور، لينتهي الشوط بتقدم الخدمات بهدف دون رد.

وشهدت بداية الشوط الثاني سيطرة للخدمات وإهدار لفرص محققة للتسجيل، قبل أن يحتسب الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع أستطاع فيها الشباب تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق مؤمن العتال (هدفان)، وزكريا الحو.

أدار اللقاء: عماد مرجان ، وساعده محمد الغول، وإبراهيم الزعانين ، وفايز عمران رابعًا.

وكان فريق خدمات جباليا تفوق على التفاح بهدفين لهدف فيما تغلب فريق شباب جباليا على نظيره إتحاد الشجاعية بركلات الترجيح بعد انتهاء وقته الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين التي ينظمها نادي التفاح.

اجتماع إدارة التفاح
وفي سياق منفصل أجتمع رئيس نادي التفاح فضل حسونة، وأعضاء مجلس الإدارة، والمشرف الرياضي أسامة حسونة، والمدير الفني للفريق الأول عارف الجمل، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للحديث عن انطلاق دوري الدرجة الثانية كما تم توزيع الحقائب الرياضية على لاعبي الفريق.