الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب : فادي لافي باق مع الهلال

نشر بتاريخ: 19/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 22:29 )
القدس - معا - الدائرة الإعلامية - قال عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس أن اللاعب فادي لافي مرتبط بعقد يمتد لعامين مع هلال القدس , مؤكداً أن لافي لن يلعب في الموسم المقبل الا لنادي هلال القدس , نافياً ما تردد من أنباء حول انضمامه إلى الجزيرة الأردني.

هذاومن المؤكد وصول لافي إلى مدينة رام الله خلال اليومين القادمين حيث سيلتحق بتدريبات هلال القدس وسينخرط في معسكره المقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام تحضيراً للاستحقاقات القادمة في الموسم الجديد .

وفي اتصال هاتفي أجرته الدائرة الإعلامية لنادي هلال القدس مع الكابتن فادي لافي الذي بدوره نفى الخبر وأكدا انه لن يلعب إلا للهلال المقدسي و ملتزم بعقده مع فريق العاصمة , و تابع لافي حديثه بالقول انه يتطلع لموسم استثنائي وغير عادى مع الهلال ، معبراً عن سعادته للعودة للفريق ولفرسانه الذين طالما أحبهم وشاركهم فرحتهم وأحزانهم في الدور الأول من بطولة دوري المحترفين و أنه يسعى جاهداً للدخول بقوة ضاربة في منافسات الموسم المقبل وهو ما يجعل ما يتم تداوله مجرد شائعات إعلامية لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن نادي الجزيرة الأردني أعلن على لسان رئيسه سمير منصور توصله لاتفاق مع المهاجم الفلسطيني فادي لافي من أجل انضمام الأخير إلى صفوفه في صفقة بلغت قيمتها (40) ألف دولار