الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افطار جماعي لمرضى الثلاسيميا في نابلس وآخر للايتام والمسنين في جبع بجنين بدعم كويتي

نشر بتاريخ: 10/10/2006 ( آخر تحديث: 10/10/2006 الساعة: 18:45 )
نابلس-سلفيت-معا- اقامت جمعية الهلال الاحمر الكويتي مادبة افطار لمرضى الثلاسيميا وعائلاتهم في نابلس، وذلك بدعم من امير الكويت والشعب الكويتي.

واقيم الافطار في قاعة جمعية الاتحاد النسائي العربي، وقد عبر الاطفال المشاركون وعائلاتهم عن سرورهم لهذه اللفتة الكريمة والتي تجمع بين العائلات التي تعاني الالم الواحد.

من جانبها شكرت هادية العزوني رئيسة جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا جميعة الهلال الأحمر الكويتي على هذه اللفتة الكريمة، مشيرة الى ان هذا النشاط الخيري ادخل الفرحة الى قلوب العائلات واطفالها خاصة المرضى منهم، وشكرت كذلك ممثلة الهلال الاحمر الكويتي في الضفة الغربية رضا خضر على تعاونها لانجاح هذا الإفطار.

وفي بلدة جبع بمحافظة جنين اقامة جمعية الهلال الاحمر الكويتي مأدبة افطار للأيتام والمسنين، حضرها اكثر من 250 يتيما ومسنا من البلدة.

وقال الدكتور جمال جرار ان هذا الافطار يجسد رسالة تكافلية تجسد الخير والامل معا خاصة في هذه الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني، في حين شكر مجدي علاونة جمعية الهلال الاحمر الكويتي وممثلتها رضا خضر على دعمهم المستمر ورعايتهم لاعمال الخير، كما عبر الصائمون على سعادتهم لاقامة موائد الرحمن في جبع.