الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- المستشفى العربي يفتتح برنامجا تدريبيا حول مهارات الاتصال

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 10:07 )
نابلس- معا- افتتح المستشفى العربي دورة حول "مهارات الاتصال والتعامل مع الجمهور" وذلك لطواقم المستشفى الطبية المساعدة والإدارية والمالية، وذلك بالتعاون مع جنرل للإستشارات والتدريب.

كما وافتتح البرنامج بحضور الدكتور نظام نجيب المدير عام، ومحمد قبلان المدير الإداري، وحياة عبد الحليم مستشارة مجلس إدارة المستشفى لشؤون التدريب ومدير عام شركة جنرل علي صافي.

ورحب الدكتور نجيب بالحضور معتبراً أن أهمية عقد البرنامج تأتي في إطار سعي المستشفى العربي لتحقيق رؤيته كمؤسسة رائدة طليعية ليس بمجال الخدمة الطبية المجردة بل لتقديم خدمة، معتبراً أن ذلك يأتي من خلال تمكين المشاركين وتدريبهم على كيفية التواصل مع المرضى والزملاء وعامة الناس.

وكان علي صافي مدير عام جنرل قد عرف المتدربيين بالخبير المصري الدكتور منير حبشي، معتبراً أن رسالة الشركة تلتقي مع رؤية المستشفى وخاصة أن إمكانيات المدرب حبشي وخبراته ستساعد المستشفى على تحقيق رؤيته.

وكان المدير الإداري محمد قبلان قد قدم مع بداية البرنامج إيضاحات للمتدربين حول أهمية البرنامج وخطة الدائرة الإدارية لتطوير الكادر البشري وتمكينه من خلال دائرة التدريب المستمر وخاصة أن البرنامج يعقد بشكل متزامن مع برنامج أخر داخل المستشفى حول مهارات اللغة العبرية.

ويذكر أن البرنامج الذي يعقد في قاعات المستشفى التحق فيه 25 متدرباً من مختلف الإدارات والأقسام سييستمر لمدة 15 ساعة تدريبية.