الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالح ثابت يزور مخيم شهداء العودة في سلفيت

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 13:42 )
سلفيت- معا- صرح المقدم صالح ثابت مدير التوجيه السياسي في محافظة سلفيت بان مهمة المخيمات الصيفية واهم اهدافها هو رسم البسمة والفرحة على محيا اطفال فلسطين.

واضاف ثابت: بانه يقع على جميع العاملين في المخيمات الصيفية توفير كافة السبل والامكانيات المادية والمعنوية من اجل الخروج بمخيمات صيفية مميزه ذات فائده ومن اجل ان تتمكن هذه المخيمات من تعبئة الجيل القادم من اطفال واشبال وطلائع فلسطين بالقضية الوطنية والالتزام الوطني وخلق روح المبادرة والقياده والتطوع في نفوسهم اضافة الى جانب التعبئة النضالية والكفاحية ضد الاحتلال وسياساته اضافة الى الجانب الترفيهي والتعليمي والرياضي في هذه المخيمات.

جاءت اقوال المقدم ثابت هذه لدى زيارته لمخيم شهداء العودة في سلفيت والذي يشرف عليه مركز واصل لتنمية الشباب ودائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية.

ورافقه في هذه الزيارة رامي حسان نائب مدير التوجيه السياسي في المحافظة , ورحب حكم قدري مدير المخيم واحمد بني نمرة نائب المدير بالمقدم ثابت وحسان واصطحبهما في جولة داخل اقسام وزوايا المخيم المتعددة للتعرف عن قرب بالمستوى الذي وصل اليه المشاركين في المخيم , والقى بعض المشاركين قصائد وطنية وفقرات شعرية ولقطات منوعة نالت اعجاب الوفد الزائر .

وبعد ذلك قام ثابت بإعطاء محاضرة وفقرة عصف ذهني لمجموعة من المشاركين تتعلق بحب االوطن والانتماء والكفاح والنضال ضد الاحتلال وحق عودة اللاجئين , اضافة الى مشاركة الاطفال الالعاب التربوية الهادفة.

وقدم حكم قدري مدير المخيم شكره الخاص لمدير التوجيه السياسي المقدم صالح ثابت ونائبه رامي حسان على هذه الزيارة وهذا الجهد المميز الهادف , واتفق الطرفان على اهمية دعم المخيمات الصيفية , ووضع صيغ وسبل جديدة للمرحلة القادمة تضمن تحقيق اهداف المخيمات الصيفية بنجاح.