الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في قطاع غزة ستكون اول من ينشر نتائج التوجيهي

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 18:11 )
غزة – معا- أكدت الكتلة الإسلامية اليوم , أن موقعها الالكتروني سيكون أولى المواقع الالكترونية التي ستنشر نتائج الثانوية العامة فور إعلانها من وزارة التربية والتعليم لهذا العام على الموقع الالكتروني الرسمي للكتلة الإسلامية في فلسطين وذلك على موقعها الالكتروني http://www.alkotla.ps .

وأوضحت الكتلة الإسلامية في بيان وصل "معا" نسخة منه, أن حرصها على نشر نتائج الثانوية العامة على موقعها الخاص يأتى استكمالا للمسيرة الخدماتية ولمشاريعها الطلابية الخاصة بطلاب الثانوية العامة والتي قدمتها للطلاب على مدار العام .

وأشار البيان الي أن الكتلة أنهت استعدادها لتنفيذ الحملة الطلابية الكبيرة والتي أطلقت عليها حملة " تهانينا " فور إعلان نتائج الثانوية العامة والتي سيتم خلالها زيارة وتقديم الهدايا المتواضعة لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة من العام الدراسي 2010 – 2011 تقديرا لجهودهم الدراسية خلال العام .

وشدد البيان إلى أن الكتلة من خلال الزيارات والمشاريع التي قامت بها تأتى استكمالا لدورها بالرقي على صعيد المستوى العلمي والثقافي والتربوي للطلاب عامة ولطلاب الثانوية العامة خاصة .

كما افتتحت الكتلة الإسلامية بجنوب غزة اليوم الاثنين, أولى مخيماتها النوعية التي أعلنت عنها مؤخراً، ضمن مخيمات " نصُرت بالشباب " ، وهو مخيم اللغة الانجليزية للمرحلة العمرية ما بين 14-18 عام تعزيزا لدور الكتلة في تأهيل الطلاب للتواصل مع الثقافات الخارجية والعالمية وتوصيل رسائلهم للعالم الحر.

من جانبه أكد م.محمد فروانة مسئول المخيمات في الكتلة الإسلامية أن هدف المخيم التي تقيمه الكتلة بجنوب غزة هو تأهيل الطلاب للتواصل مع الثقافات الخارجية والعالمية وتوصيل رسائلهم للعالم الحر وكذلك للاستفادة من اللغة في حياتهم العلمية والعملية.

وأفاد فروانة أن هناك خطة بعد الانتهاء من هذا المخيم لتأسيس نادي للغة الانجليزية بالمنطقة يهتم بكل من يريد التعلم والاستفادة من خلال منهج دراسي متكامل يعتمد على الأسس العلمية الحديثة.

يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في صدد الإعلان عن تنظيم مخيم دعوي في المنطقة خلال الأيام القادمة، والذي سيقام علي أرض الكلية الجامعية.