الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تطالب جميع الأطراف التقيد بالاتفاقيات الموقعة والتفرد بالتصرف بها

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 14:49 )
رام الله- معا- طالبت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام خلال اجتماع عقد بالمحافظة بحضور نقابات الباصات والسيارات وبلدية البيرة ومؤسسة بريكو الاستثمارية المتضمنة لمجمع السيارات في محاولة لحل الخلاف الممتد بينهم منذ اكثر من عشر سنوات، جميع الأطراف بالتقيد بالاتفاقيات الموقعة بينهم وعدم التفرد بالتصرف خاصة وأن القضايا تنظر حاليا من خلال القضاء الفلسطيني.

وأكدت غنام خلال اللقاء أن مصلحة المواطن هي فوق أي اعتبار وفق الأنطمة والمعايير التي ينص عليها القانون، مشيرة الى أن المحافظة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بمصلحة المواطنين من أجل غايات وأهداف شخصية.

كما عرضت عددا من المقترحات لحل الخلاف القائم كالتنازل عن كافة القضايا المرفوعة لدى القضاء والتحكيم لدى لجنة من محامين محايدين تقوم النقابة بتحديدهم على أن يكون حكمهم هو الفيصل بين الأطراف، مشيرة الى ان القضاء الفلسطيني سيكون الحكم النهائي في حال تعذرت كافة المحاولات عن ايجاد الحلول.

وشددت غنام على أهمية دور المحافظة بمتابعة كافة التطورات وإدارة الأزمة فيما يتعلق بهذا الخصوص، معتبرة اياه ضمان للمصلحة العامة في الدرجة الأولى ولكافة أطراف الخلاف.