الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء يجمع التوجيه السياسي بشرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 15:39 )
طولكرم- معا- ضمن التعاون والتنسيق المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية الشرطة في محافظة طولكرم واصلت مفوضية الشرطة عقد لقاءاتها مع مراكز شرطة المحافظة التقى من خلالها مفوض الشرطة المقدم عمر جانم بمنتسبي مركز شرطة علار موجها شكره لمديريه الشرطة في المحافظة على تعاونهم وتواصلهم مع مفوضي التوجيه السياسي الذين يسعون بدورهم الى تعزيز الوعي الثقافي والوطني لدى منتسبي المؤسسة الأمنية.

وتحدث مدير التوجيه الوطني في التوجيه السياسي تيسير امصيعي حول استحقاق أيلول موضحا أن استحقاق أيلول نضال سياسي مشروع وقانوني على الجميع الوقوف خلف قيادتنا في توجهها إلى الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بحقنا في تقرير المصير على ارض فلسطين وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

واضاف ان القيادة الفلسطينية تسعى بكل جهد من اجل حشد التأييد والاعتراف بالدولة الفلسطينية واكد على انه من واجب منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية دعم القيادة في نضالها السياسي من خلال أداء الواجب على أكمل وجه والصبر على بعض المواقف التي من الممكن ان تتعرض لها السلطة.

كما ركز على أهمية أن نبقى ثقة بقيادتنا لأننا نسعى دائما لتوفير الظروف الأفضل لوطننا وشعبنا وان علينا العمل بجد وإخلاص وتحمل جميع المشاق في نيل حريتنا واستقلالنا.

كما زار المصيعي مخيم ذكور عتيل الصيفي وتحدث مع المشاركين حول القدس ومكانتها الدينية والتاريخية.