الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجتماع الفني لبطولة كأس الملك عبد الله

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 22:37 )
عمان- معا - وجدي الجعفري الموفد الإعلامي- عقد في مقر إقامة الوفود المشاركة في بطولة كأس الملك عبد الله الثاني الدولية التاسعة لكرة السلة التي تنطلق يوم غدا الخميس في العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى 27 الجاري، الاجتماع الفني الذي يسبق البطولة بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ورئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة هلال بركات، ومسئولي الوفود المشاركة.

ورحب هلال بركات في بداية الاجتماع بالفرق المشاركة، مؤكدا انه تم اختيار المنتخبات المميزة في القارة الآسيوية والإفريقية والأوروبية للمشاركة في هذه البطولة لما تحمله من اسم غالي لكل الأردنيين والعرب.

وتمنى بركات لجميع المنتخبات طيب الإقامة وتحقيق الأهداف المرجوة والتوفيق، كما وتمنى ان تقدم الفرق سهرات سلوية ممتعة تشرف وتخدم كرة السلة.
|138419|

وتناول الاجتماع جدول المباريات مع تثبيت ألوان القمصان لجميع المنتخبات، كما وتم الاتفاق على جدول التدريبات لجميع المنتخبات، بالإضافة إلى مكان الإقامة وأوقات الحركة إلى الملعب للمباريات والتدريبات، وتم تشكيل اللجنة الفنية التي ضمت: محمد الحوراني رئيسا، وعضوية تيسير سعادة، وفؤاد ربيع، سلمان رمضان.

وسيلعب المنتخب الفلسطيني مباراته الأولى مع المنتخب المصري بالفانيلا الحمراء والسروال الأحمر.

وأجاب مدير الاتحاد الأردني تيسير سعادة على جميع استفسارات مسئولي المنتخبات حول البطولة التي تجري بمشاركة ثمانية منتخبات وهي: فلسطين، وبيلاروسيا، وتونس ، ومصر، والكويت، والأردن ولبنان، والجزائر.

وتنطلق البطولة عند الساعة الخامسة من مساء غد الخميس في صالة الأمير حمزة بن الحسين الواقعة في مدينة الحسين للشباب.
--
|138421|

|138418|