الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا ووديا هلال القدس وفريق نعلين

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 01:02 )
القدس - معا - الدائرة الإعلامية - ضمن استعداداته للاستحقاقات الرسمية القادمة يلتقي غدا الخميس نادي هلال القدس ونادي نعلين الرياضي ودياً على استاد الشهيد فيصل الحسيني , وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً , ويخوض الهلال اللقاء بغياب سبعة من لاعبيه الذين يخوضون مرحلة الاستعداد مع المنتخب الوطني للقاء تايلاند يوم 23 من الشهر الجاري .

ومن المنتظر أن يُشرك الكابتن جمال محمود المدير الفني للهلال مجموعه جديدة من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية و مجموعه أخرى تخوض الاختبارات مع الفريق قبل أن يتم ضمها رسمياً لصفوف الفريق للموسم القادم 2011-2012 .

ويعد هذا اللقاء التحضيري الأول للهلال بعد فوزه بكأس فلسطين في المباراة النهائية على الظاهرية , هذا ومن المقرر أن يخوض الهلال لقائه الرسمي الأول بداية الشهر القادم ليلاقي مركز شباب الأمعري في مباراة كأس السوبر الفلسطينية .

وفي نفس السياق ما زال فريق العاصمة يخوض معسكره التدريبي على استاد فيصل الحسيني بحضور معظم اللاعبين باستثناء لاعبي المنتخب و بحصص تدريبيه مكثفه صباحية و مسائية حيث أعرب الكابتن جمال محمود عن ارتياحه التام لسير البرنامج المعد لمرحلة الاستعداد بشكل منظم و ايجابي .