الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة المقاومة الشعبية في النبي صالح تنظم اعتصاما ضد الاستيطان

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 23:34 )
رام الله- معا- نظمت حركة شبيبة المقاومة الشعبية في قرية النبي صالح، اليوم الاربعاء، اعتصاما حاشدا احتجاجا على الاستيطان والجدار وتضامنا مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

وشارك في الاعتصام الذي نظم في خيمة كبيرة اقيمت في القرية قيادات وطنية وشعبية وابناء الشبيبة في العديد من المناطق اضافة لمتضامنين اجانب وناشطي سلام من الاسرائيليين.

ويستمر الاعتصام الذي بدأت فعالياته اليوم حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، ويشتمل على نشاطات مناهضة للاستيطان وداعمة للأسرى والمعتقلين الذين يعانون اوضاعا مأساوية وغير انسانية.

واكد رئيس حركة الشبيبة في النبي صالح بهاء التميمي على ان هذه الفعاليات مستمرة ومتجددة وليست طارئة او عارضة وصولا الى جلاء الاحتلال عن الارض الفلسطينية وتحرير جميع الاسرى والمعتقلين الابطال الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل هذه الارض وكرامة ابنائها.

ودعا التميمي ابناء الشبيبة وكافة الغيورين من ابناء شعبنا الى المشاركة الفاعلة في الاعتصام، وفاء للارض وللأسرى وللقضية الوطنية، كما دعا القيادات الوطنية الى مؤازرة هذه الفعاليات الشعبية، خاصة تلك التي يقوم الشباب على تنظيمها بصفتهم الجيل القادر على العطاء والبذل.

فوي غضون ذلك اغلقت قوات الاحتلال منذ الصباح مداخل قرية النبي صالح في خطوة تهدف الى منع وفود المتضامنين من الوصول للقرية للمشاركة في فعاليات الاعتصام، وداهمت القرية واطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه خيمة الاعتصام والمتواجدين فيها.