الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دودين يدعو فياض للقاء نقابة الموظفين العموميين

نشر بتاريخ: 20/07/2011 ( آخر تحديث: 20/07/2011 الساعة: 23:38 )
الخليل-معا- دعا خالد دودين نائب رئيس نقابة الموظفين العموميين رئيس الوزراء د. سلام فياض للجلوس مع النقابة لتنسيق وبلورة تطبيق برنامج الصمود الذي اقترحته النقابة بحيث يتحمل كل طرف مسؤولياته في حماية الموظف والمؤسسة وان المرحلة القادمة والحاسمة في مصير الشعب والقضية الفلسطينية تستحق من رئيس الوزراء اتخاذ قرار بالقفز عن كل المعيقات باتجاه بلورة خطة مشتركة مع النقابة لحماية الموظفين والمؤسسات.

وقال: ان النقابة اقترحت الشراكة مع الحكومة في تحمل هذه المسؤولية ولا يعقل أن تدير الحكومة ظهرها وتتنصل من كافة الاستحقاقات والمسؤوليات المتعلقة بهذا الموضوع، والوقت ينفذ وموقف الحكومة يوصل النقابة إلى طريق مسدود وفي حال عدم تعاطي الحكومة مع هذه الاقتراحات فإنها تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي قرار يتم اتخاذه من جانب النقابة بالتصعيد على أرضية أن الحكومة شريك أساسي في الهم الوطني والأجندة الوطنية ويجب ان تعبر عن هذه الشراكة بتحمل مسؤولياتها والجلوس مع النقابة لصياغة البرنامج المقترح من قبل النقابة".

وأشار إلى المسؤولية الكبيرة التي أبدتها نقابة الموظفين في التعاطي مع الظروف الحالية كي لا يشكل الموظف حالة إضعاف للموقف السياسي الفلسطيني.