الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية تشيد بمخيم "شهداء العودة"

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 09:22 )
سلفيت- معا- صرح د.حسام بلعاوي رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة سلفيت بأن المخيمات الصيفية فرصة حقيقية لتعزيز الأنتماء للوطن وقضاياه وغرس حب الوطن والشعب والقيم الوطنية والوحدة الوطنية في عقول اطفالنا واشبالنا وطلائعنا، اضافة لاكتشاف المواهب والابداعات المنوعة لدى اطفالنا وتنميتها ورعايتها مستقبل.

واضاف بأن هذه المخيمات تهدف ايضا الى رسم البسمة والفرحة على شفاه اطفال فلسطين والذين حرمهم الاحتلال منها بفعل عنصريته وفاشيته.

جاءت اقوال بلعاوي هذه خلال زيارته وتفقده لمخيم اشبال العودة الذي يشرف عليه كلا من مركز واصل لتنمية الشباب ودائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية ,ورافق الدكتور حسام بلعاوي في زيارته هذه عبد الستار عواد امين سر اقليم حركة فتح في محافظة سلفيت وسائد فخر من الهلال الاحمر الفلسطيني وياسر ابو ماضي الناطق الاعلامي للجنة الوطنية للمخيمات.

عبد الستار عواد امين سر حركة فتح في المحافظة قال بأن المخيمات الصيفية يجب ان تكرس لخدمة القضية والشعب من خلال غرس الوعي الوطني والقيم الوطنية وتعزيزها اضافة لاهمية مشاركة الاطفال فرحتهم في هذه المخيمات .

ورحب حكم قدري مدير المخيم بالدكتور بلعاوي وعواد والوفد المرافق لهم , واصطحبهم في جولة ميدانية داخل المخيم استمعوا خلالها لشرح واف عن المخيم وانشطته اضافة للاستماع لبعض المواهب المميزة للاطفال المشاركين الذين ألقوا قصائد شعرية وغنائية وطنية نالت اعجاب الوفد.

واضاف قدري بأنه يأمل من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ان تقوم بدعم اكبر للمخيمات الصيفية وخاصة فيما يتعلق بكم ونوع القرطاسية المقدمة لها.

وأشار قدري الى سوء القرطاسية كماً ونوعا هذا العام اضافة لتأخر تسليمها لادارة المخيمات في المحافظات.