الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار فعاليات مخيم الحرية والاستقلال

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 09:25 )
الخليل- معا- مهند العدم- تستمر فعاليات مخيم "الحرية والإستقلال للأشبال والزهرات" في قرية رابود في مدينة دورا الخليل، الذي يقام بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة الخليل.

فقد استقبلَ المخيم فريق من شرطة مكافحة المخدرات، الذين قاموا بإلقاء محاضرة توعوية حول الآثار السلبية للمخدرات وخطورتها على الأفراد والمجتمع , موضحين الأعراض السلبية التي تظهر على مدمني المخدرات وما تتركه من أثار قاتله على صحة متعاطيها.

وأكد الفريق على دور شرطة مكافحة المخدرات وحرص الأمن الفلسطيني على متابعة وملاحقة مروجي ومتعاطي هذه السموم، داعياً الى مجتمع خالٍ من المخدرات.

وكذلك قامت منسقة الأشبال والزهرات في إقليم جنوب الخليل بزيارة تفقدية، أشرفت فيها على الانتخابات التي جرت داخل المخيم والتي تم فيها اختيار شبل وزهرة من أشبال وزهرات المخيم.

وكذلك قام فريق من الدفاع المدني الفلسطيني بزيارة تثقفيه للمخيم من خلال اطلاع المشاركين عن مهام الدفاع المدني، وأقسامه من إطفاء للحرائق، والسلامة العامة، والتدريب وموضحين شرحاً عن طبيعة عمل هذه الأقسام.

وفي نهاية اللقاء أبدى الضيوف إعجابهم بالمخيم، وتقدمت إدارة المخيم بجزيل الشكر لجميع الضيوف على هذه المبادرات والزيارات، وعبروا عن شكرهم للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية الداعمة للمخيم.