الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يلتقي رئيس وأعضاء الغرفة التجارية في الخليل

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 09:58 )
الخليل- معا- قام وفد من الدفاع المدني ممثلاً بالرائد أنور محاريق مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل بزيارة للغرفة التجارية لتقديم التهاني لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية اليوم.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أفادان المهندس محمد غازي الحرباوي وعدد من أعضاء الغرفة التجارية كانوا في استقبالهم، حيث قدم الوفد التهاني والتبريكات باسم مديرية الدفاع المدني في المحافظة للحرباوي وأعضاء الغرفة التجارية الذين فازوا في انتخابات الغرفة التجارية .

وافاد التقرير ان خلال اللقاء تم التباحث والتشاور حول تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين وان يتم تسليم الدفاع المدني قوائم وكشوفات حول المصانع والمنشئات المسجلة في الغرفة التجارية بهدف إجراء فحوصات الوقاية والسلامة العامة.

وقد استعرض المحاريق المهام والأنشطة التي ينفذها الدفاع المدني في المحافظة وخاصة في مجال التدريب والسلامة العامة لما لهما من أهمية في استنهاض الوعي المجتمعي لمواجهه المخاطر والتحديات التي تعصف بابناء مجتمعنا.

ورحب الحرباوي وأعضاء الغرفة التجارية بالدفاع المدني، مبدين استعدادهم للتعاون الكامل في كل ما يتعلق بتعزيز وسائل الوقاية والسلامة العامة في محافظة الخليل وتزويد الدفاع المدني وغيرة من المؤسسات بدليل الخليل الصناعي واستعدادهم أيضا التعاون في ميدان التدريب.