الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاستشارية العليا للخدمات الطبية العسكرية تعقد اجتماعها

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 11:18 )
نابلس - معا - ترأس العميد الطبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية اجتماع اللجنة الاستشارية العليا للإدارات المركزية للخدمات الطبية والتي تتكون من مدراء الإدارات المركزية وعدد من الاستشاريين وذوي الاختصاص في مختلف المجالات.

وتم خلال الاجتماع التباحث والنقاش البناء في العديد من القضايا الهامة خاصة في ظل الظروف الراهنة الصعبة التي تمر بها الخدمات الطبية العسكرية نتيجة الوضع الاقتصادي الذي تعاني منه السلطة الوطنية الفلسطينية بشكل عام.

واتفق المجتمعون على وضع آليات وخطط عملية وتشغيلية من اجل التأقلم مع الوضع الصعب لضمان استمرارية العمل اليومي وتقديم الخدمة الطبية للعسكريين وعائلاتهم ضمن الإمكانيات المتاحة.

وتم تشكيل لجان داخلية لإدارة الأزمات ومتابعة العمل وتنظيمه بما يتلاءم مع الظروف الحالية الصعبة مع الأخذ بعين الاعتبار مكان السكن للطواقم العاملة وتم أيضا وضع خطط للعمل في شهر رمضان المبارك.

وأكد العميد النقيب إن الخدمات الطبية العسكرية مستمرة في عملها وعطائها وقادرة على الاستمرار في العطاء والعمل ضمن الإمكانيات المتاحة.

وصرح النقيب انه وبالرغم من كل الظروف الصعبة إلى إن الخدمات الطبية العسكرية تعمل على وضع اللمسات الأخيرة من اجل افتتاح المستشفى العسكري في ترمسعيا الذي سيقدم الخدمة الطبية في مختلف التخصصات الطبية للعسكريين وعائلاتهم وسكان المنطقة.

وثمن وشكر العميد النقيب الدعم والمتابعة الشخصية للرئيس ابومازن لكل ما يتعلق بالخدمات الطبية العسكرية ودعمها في كل المجالات، وأيضا وجه الشكر للإخوة في مكتب الرئيس على متابعتهم ودعمهم المتواصل للخدمات الطبية العسكرية.