الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات مخيم "القدس لنا 2" في يطا

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 14:38 )
الخليل-معا- افتتحت جمعية يطا الخيرية في مدينة يطا جنوب محافظة الخليل امس الأربعاء مخيمها الصيفي "القدس لنا 2" والتي نظمتها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على مستوى أنحاء الوطن.

وقد تبنى "القدس لنا 2 "مجموعة من الأنشطة الهادفة وهي أنشطة ثقافية ترفيهية وتعليمية ودينية وتعميق حب الوطن والقدس الشريف، وتعريف الأطفال على المراحل التاريخية والأثرية لمدينة القدس الشريف ويستهدف المخيم الفئات العمرية ما بين (6-12) سنة، ويدير أعمال المخيم ستة منشطين ويقدر عدد المنتسب إلى المخيم 100 طفل وطفلة.

وزار عضو المجلس التشريعي محمد إبراهيم أبو علي "الملقب أبو علي يطا" إلى جمعية يطا الخيرية وقام باستقباله كل من رئيس الجمعية احمد الجبور وأعضاء الجمعية ،وقام بجولة في المخيم للاطلاع على نشاطات المخيم الصيفي داخل الجمعية حيث قاموا بشكره على زيارته.

وأشار أبو علي ان الجمعية لها مساحة كبيرة من العمل في المجتمع نحو البناء والتأسيس جنباً إلى جنب مع المؤسسات الرسمية لبناء قاعدة متينة وصلبه من اجل المستقبل.

وزار رئيس جمعية يطا لرعاية الايتام المخيم، وقام بجولة تفقدية داخل اروقة الجمعية، وكان برفقته عدد من الهيئة الادارية وقام باستقباله عدداً من الهيئة الادارية لجمعية يطا الخيرية، حيث قاموا بشكره على زيارته الى الجمعية.