الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نيوكاسل يوزع مستلزمات رياضية على قطاع الناشئين بنادي بيت لقيا

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 20:05 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – التقى ظهر اليوم، وفد من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يتقدمه عضو مجلس الإدارة المختص بقطاع الناشئين وعضو الشرطة الأوروبية برام الله كريس ميتشيل ولاعبين من الفريق، بنادي بيت لقيا الذي يرأسه عدنان عاصي ، في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،وذلك بحضور نائب الأمين العام للاتحاد محمد الصياد ، وعدد من الكادر العامل في الاتحاد .

ورحب الصياد باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد بهذا اللقاء وهذه اللفتة الطيبة التي تعبر عن مدى ايمان الشعب الانجليزي بالقضية الفلسطينية ، معتبرا ميتشيل سفيرا لكرة القدم الفلسطينية في إنجلترا ، وذلك لمساعيه في تطوير المجتمع الفلسطيني الرياضي والمدني ، شاكراً الحكومة البريطانية على مساعدتها.
|138521|

وتمنى الصياد أن تكون هناك علاقات أكثر في مجال كرة القدم، وأن يتم الاستفادة من خبرة الاتحاد الانجليزي كرة القدم التي تعتبر لغة شعوب العالم كافة .
من جهته عبر ميتشيل عن سعادته بهذا اللقاء ، مبرزا أهمية كرة القدم لدى الجيل الناشئ في الحفاظ على صحته الجيدة ، وتعبئة أوقات فراغه وتجنبه للمشاكل .

واعتبر ميتشيل أن كرة القدم تبني جسور تواصل مع المجتمع المحلي ، وتجعل الصداقة تدوم مدى الحياة .
كذلك أبدى رئيس نادي بيت لقيا عدنان عاصي سعادته بهذا اللقاء وتواجد وفد من نادي كبير وهو نيوكاسل يونايتد ، ووجه شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، متمنيا أن يفتح هذا اللقاء آفاق تعاون جديدة مع الأندية الفلسطينية بشكل عام ونادي بيت لقيا بشكل خاص .
|138522|

وفي نهاية اللقاء قام الوفد الانجليزي ممثلا بكريس ميتشيل ولاعبين في الفريق تشارلز ميتشيل وروس ميكيون ، بتوزيع بعض المستلزمات الرياضية على اللاعبين الناشئين في نادي بيت لقيا .

وتوجه الوفدان لبلدة بيت لقيا وأجرى الفريق مباراة تجريبية بحضور الوفد الانجليزي .

|138523|