الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية القدس الرياضية تنظم دورة الراحلين حازم قمصية داوود سلامة

نشر بتاريخ: 22/07/2011 ( آخر تحديث: 22/07/2011 الساعة: 14:45 )
بيت لحم - معا - تقرير عدنان الصرعاوي - انطلاقا من حرص أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية على تنشيط الحركة الرياضية الفلسطينية وتفعيل دورها وخاصة بعد الشلل الرياضي الواضح في محافظة بيت لحم وبعد المشاورات مع من لهم علاقة وتعاون وانسجام مع أنشطة الأكاديمية ومن اجل الوصول للهدف المنشود والذي نتمناه جميعا ودليل واضح بان الأكاديمية عاكفة العزم على تطوير مستواها الفني والعملي على ارض الواقع وصولا إلى أعلى المستويات وصقل المواهب الشابة للفئات العمرية المختلفة من الجنسين لكافة الألعاب الرياضية .

وان أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية قد اتفقت مع بلدية بيت ساحور التي يترأسها هاني الحايك ومع إدارة الجمعية الإسلامية بيت ساحور التي يترأسها عطا برهوم على تنظيم الدورة الرمضانية بكرة القدم والتي تحمل دورة المربي الراحل حازم قمصية (أبو ليث ) والراحل الدكتور داود سلامة (أبو نجيب ) الرمضانية بتنظيم من أكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية علما بان الأكاديمية قد اتفقت مع عائلات الراحلين حازم قمصية وداود سلامة على ان تقام الدورة الرمضانية على ملعب عش غراب المعشب وملعب الجمعية الإسلامية المعشب تحت الأضواء الكاشفة .

على ان تقام المباريات بعد صلاة المغرب مباشرة على الملاعب المعشبة .
علما بان أكاديمية القدس تود إقامة دوري لمواليد 1995 وما فوق على الملعب البلدي المعشب في مدينة بيت ساحور . وهذا الدوري سيقام في ساعات العصر بمناسبة شهر رمضان المبارك .

هذا وقد تم تحديد موعد إقامة العمل التطوعي في كنائس ومساجد ومقابر مدينة بيت ساحور والمنظمة من قبل اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية وبالتعاون مع بلدية بيت ساحور وجمعية الحياة البرية في فلسطين وذلك يوم الثلاثاء القادم 26/7/2011حيت ستكون الانطلاقة من أمام ساحة بلدية بيت ساحور بحضور رئيس البلدية هاني الحايك وممثلين عن الحياة البرية وممثلين عن الأكاديمية . وبهذا الخصوص قد اتفقت الأطراف الثلاثة القائمين على العمل التطوعي مع مسئولي الكنائس والمساجد والمقابر في مدينة بيت ساحور .