الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الحارس سائد أبو سليم يوقع لهلال القدس

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 13:15 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع الحارس الفذ سائد أبو سليم على كشوفات نادي هلال القدس رسمياً , ليدافع عن ألوان الهلال في الموسم القادم , هذا وقد منح نادي مركز شباب بلاطة اللاعب حق الإستغتاء تاركاُ له حرية الانتقال إلى نادي هلال القدس بصفقة تم الاتفاق عليها بين إدارتي الناديين العريقين , بعد أن أبدى اللاعب أبو سليم رغبته بالانضمام إلى نادي هلال القدس .

و فور توقيعه عبر عن سعادته وفخره بانضمامه رسمياً للهلال النادي الذي لطالما تمنى أن يدافع عن ألوانه وتمثيله كونه يمثل عاصمة دولة فلسطين , وفي اتصال هاتفي أجرته الدائرة الإعلامية لنادي هلال القدس مع أبو سليم بعد انضمامه رسمياً لصفوف هلال العاصمة.

أشار في حديثه إلى انه معجب بالهلال إدارة وجماهير مبدياً إعجابه بمديره الفني الكابتن جمال محمود و بكافة اللاعبين واصفهم بالفريق الملكي.

وأضاف إلى أنه سوف يعمل من اليوم الأول مع الفريق لإثبات نفسه و سيعمل بكل ما بوسعه لمساعدة الهلال و إسعاد الجماهير الهلالية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير.
|138758|
وفي نهاية حديثه وجه عظيم شكره و امتنانه إلى إدارة مركز شباب بلاطة و جماهيره متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم معرباً عن فخره بناديه الأم "مركز بلاطة" و بالفترة التي قضاها بين أحضان النادي وجماهيره التي لطالما هتفت باسمه داعياً الجماهير إلى استقبال انتقاله و رغبته باللعب للهلال المقدسي .

و من جهته بارك رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب انضمام أبو سليم لصفوف الهلال , وتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة نادي مركز بلاطة النادي الذي تجمعه علاقة طيبه ومتميزة ومتينة بالهلال.

و أعرب عن رضاها التام وارتياحه بإتمام ونجاح الصفقة باتفاق مع مركز بلاطة وبالطرق القانونية ألمشروعه.

وفي نهاية حديثه أشار الخطيب إلى إن اللاعب أبو سليم سيشكل إضافة قوية للهلال بجانب عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق في ظل وجود الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس على رأس عمله.

وفي ذات السياق أعرب الكابتن جمال محمود عن فرحته بإتمام الصفقة وانضمام أبو سليم للهلال مؤكداً أن وجود أبو سليم سوف يعطي خيارات نوعيه و قوية للفريق في المرحلة القادمة في ظل وجود منافسه بين الفرق في الموسم المقبل.