الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

رئيس بلدية قراوة بني حسان يلتقي فعاليات مخيم "القدس"

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 09:29 )
نابلس- معا- التقى رئيس بلدية قراوة بني حسان السيد عبد الكريم ريان، اليوم ، فعاليات وادارة مخيم القدس الصيفي يرافقه مدير مدرسة ذكور قراوة الثانوية محمد عبد الهادي وعددا من ممثلي المؤسسات المحلية والفعاليات الوطنية بالبلدة، حيث اطلعوا على سير اعمال المخيم ونشاطاته. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية نفذتها بلدية قراوة بني حسان للمخيم، للاطلاع على احتياجاته والفعاليات التي ينفذها المشاركون فيه.

واكد ريان على ضرورة واهمية غرس ثقافة العمل الجماعي والتطوعي لدى الاشبال والزهرات، اضافة لابتكار اساليب حديثة في التعليم النشط واستخدام الوسائل التعليمية الحديثة في التعبير عن الذات.

وابدى اعجابه بما قام به المشاركون من نشاطات اهمها رسم جداريات ولوحات فنية ووطنية عبروا من خلالها عن احلامهم وجسدو القضية والتراث الفلسطيني، اضافة لعمل مجسمات واشكال هندسية مختلفة.

من جهته، شرح مدير المخيم زيد ريان للحضور برنامج فعاليات المخيم وعرفهم على الفريق القائم عليه والمشاركين فيه والجهة الداعمة له وهي اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وومثلها في محافظة سلفيت ومؤسسة الاشبال والزهرات.

واوضح ان فكرة المخيم جاءت لتنمي العمل بروح الفريق ولاطلاق افق الابداع لدى الطلبة المشاركين، مضيفا انه تم اطلاق اسم "القدس" على هذا المخيم تاكيدا على اهمية القدس السياسية والدينية والتاريخية كعاصمة ابدية للدولة الفلسطينية.

من جانبه قال مدير مدرسة قراوة الثانوية أ. عبد الهادي ان هذا المخيم غاية في الاهمية ونقطة ايجابية لتسليط الضوء على الطلبة المبدعين والمميزين.
وفي نهاية اللقاء اثنا القائمون على المخيم على الدور الكبير والجهود المبذولة من قبل المجلس البلدي وكل الجهات المشاركة والداعمة لفكرة اقامة المخيم وقدموا الشكر للاعلامي والصحفي معين ريان لمتابعته نشاطات المخيم ومساندته لطاقم ادارة المخيم في البلدة.