الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز زهرات واشبال وناشئي ارثوذكسي رام الله على اندادهم من قلنديا

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 12:49 )
رام الله – معا - افاد عيسى حلوة مسؤول الدائرة الرياضية في النادي الارثوذكسي برام الله ان ناديه استضاف امس الجمعة فرق مركز قلنديا في سهرة سلوية على ملاعب النادي برام الله ضمن سياسة النادي التواصل مع الاندية والمراكز وضمن استعدادات الارثوذكسي للاستحقاقات المقبلة , ولعب الناديين ثلاث مباريات شملت الزهرات مواليد 97 والاشبال والناشئين .

وحققت فرق الارثوذكسي الفوز في جميعها من خلال فوز فريق الزهرات 31 نقطة مقابل 16 , برز من الارثوذكسي رنين كركر وكاتيا عازار وجنين شحادة ومن قلنديا داليا عمار وجيهان عاطف .

وفي مباراة الاشبال مواليد 97 فاز النادي ايضا 37 نقطة مقابل 19 برز من الارثوذكسي ديفيد حبش ومايك عوض وانس الطويل وكريم البرغوثي ومن قلنديا عمر شحادة ومحمد علي.

وفي مباراة الناشئين مواليد 94 فاز الارثوذكسي على قلنديا 55 نقطة مقابل 44 برز من رام الله مهدي الطويل والياس كركر وسمير شطارة ومن قلنديا شريف معدي واحمد عطا الله .

قاد جميع اللقاءات عمار جلايطة وادهم الجمزاوي .

وفي ذات السياق يستضيف النادي الارثوذكسي غدا "الاحد" على ملاعبه فريق عيبال النابلسي في سهرة سلوية يلتقي فيها فرق الاول والناشئين.
من جانب اخر طالب عيسى حلوة من الاندية والاتحاد الاهتمام بالفئات العمرية واجراء النشاطات والبطولات السلوية لها من اجل اعطاء حقهم في هذه اللعبة.