الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سدر : صندوق العميد بخير وقادرون على اجتياز المرحلة

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 13:23 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - أبدى رضوان سدر أمين صندوق نادي شباب الخليل الرياضي عن ارتياحه الشديد للصفقات التي أبرمتها ادارة النادي مع كوكبة من صفوة لاعبي كرة القدم في الوطن مشيرا الى تكاتف وحالة تعاون كبيره بين الهيئة الإدارية ودائرة الإشراف الرياضي التي تشرف على اللجنة الرياضية كان ثمارها تعاقدات كبيره وفريق قوي نطمح من خلاله للمنافسة على الألقاب والإستحقاقات القادمة .

و وجه سدر شكره وتقديره باسم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لكافة المخلصين الذين واصلوا ليلهم بنهارهم لتسديد الإستحقاقات المالية المترتبه على النادي ممثلين برابطة الجماهير وكافة اللجان المسانده ، وخص بالذكر شبكة العميد الإعلامية وعلى رأسها عضو الهيئة الإدارية محمد نيروخ .

وحيّا سدر حالة الحراك الرياضي الذي يشهده النادي في ظل استقرار اداري ومالي من شأنه أن يعزز قدرة النادي على القيام بواجباته اتجاه الجميع مشيرا الى الجهد الخرافي الذي يبذله معاوية القواسمي رئيس النادي وأعضاء ادارته .

ودعا سدر كافة عشاق ومحبي القلعة البيضاء للالتفاف حول ناديهم وتقديم دعمهم المادي والمعنوي في ظل متطلبات مادية كبيره ترتبت على النادي من خلال تعاقداته الجديده وتنفيذه للمرحلة الاولى من بناء صرح رياضي شامل .

وحول اتفاق ناديه لإقامة ملعب خماسي معشب أعرب سدر عن اهمية هذه الخطوة موضحا ان الطموح أكبر باتجاه اقامة مسبح أولمبي وتجهيز صالات رياضية متعددة الأغراض .

وفي سياق متصل أشار سدر أن النادي يستعد لإقامة حفل افتتاح المرحلة الأولى من مقر النادي تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب نهاية هذا الأسبوع
.