الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فيس بوك" يغلق الصفحة الرسمية لمنتدى شارك الشبابي في فلسطين

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 16:07 )
رام الله- معا- أعلن منتدى شارك الشبابي اليوم السبت، أن إدارة "الفيس بوك" قامت بإغلاق صفحته الرسمية دون سابق إنذار، باعتبارها صفحة فلسطينية على موقع فيسبوك تخص مؤسسة شبابية تعمل على تنمية وتطوير الشباب في فلسطين إضافة إلى أن عدد المشتركين في الصفحة يفوق 10000 شاب.

واعتبر منتدى شارك أن خطوة فيس بوك في التضييق على الصفحات الفلسطينية وإغلاقها يعبر عن انحياز كامل لمواقف الاحتلال الإسرائيلي، وماكينته الإعلامية التي تحاول عن قصد إغلاق قنوات التعبير الحر للفلسطينيين، ومنعهم من نقل رسالتهم للعالم.

وأكد المنتدى التزامه الكامل بنقل رسالة شعب وشباب فلسطين بالحرية والعدالة والكرامة، وأن المنتدى سيستمر ورغم محاولات التضييق التي يتعرض لها، في نقل رسالة الشباب للعالم بإنهاء الاحتلال والحق في تقرير المصير.وطالب المنتدى إدارة الفيس بوك بإعادة الصفحة حالا باعتبار ما قامت به مخالف للقوانين والأعراف الدولية والحقوق والحريات.

كما عبر المنتدى عن استغرابه الشديد لهذه الحملة المبرمجة بإغلاق الصفحات الفلسطينية تحديدا، حيث سبق لفيس بوك إغلاق صفحات أخرى.

يذكر ان مناصري منتدى شارك الشبابي طالبوا بإعادة فتح مقرات المنتدى التي أغلقتها الداخلية المقالة في غزة بدواعي عدم الترخيص والإخلال بالنظام والآداب العامة في غزة عبر صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.