الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي : اجتماعات متواصلة استعدادا لافتتاح الصرح الكبير

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 22:45 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية ناصر المحتسب – ترأس معاوية القواسمه رئيس نادي شباب الخليل اجتماعاً مشتركاً لأعضاء الهيئة الإدارية وشبكة العميد الإعلامية, تمّ التباحث في كثير من القضايا التي تهمّ النادي وخاصةً افتتاح مقر النادي الجديد يوم الجمعة القادم 29/7/2011 تحت رعاية سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس نادي شباب الخليل الفخري لأكثر من خمسة عشر عاماً متواصلة، قدم خلالها الدعم المالي والمعنوي لعميد الأندية الفلسطينية ولجماهيره العريضة, التي دائما تهتف باسمه وانجازاته في شتى الميادين.

في بداية الاجتماع شدد القواسمه على ضرورة تفعيل جميع لجان النادي المختلفة بما يتناسب والتحديات المقبلة، وطالب المجتمعين بضرورة بذل الجهود لتوسيع قاعدة "لجنة أصدقاء النادي" مما يثري صندوق النادي مادياً، وهذه اللجنة بقيادة عضو الإدارة خميني الأطرش. ووجه رئيس النادي معاوية القواسمه نداءً حاراً لرجال الأعمال والشركات الوطنية ولأبناء النادي دعم العميد في كل الاتجاهات, خاصة في استكمال وتجهيز المقر الجديد, الذي يحاكي روح العصر في مرافقه المتطورة.

وعلى هامش الاجتماع استقبل رئيس النادي وأعضاء إدارته مجموعةً كبيرةً من أبناء النادي وجماهيره, الذين أبدوا الدعم والتأييد لرئيس وأعضاء إدارة النادي، واثنوا على جهودهم في عقد الصفقات الرابحة, وإتمام المقر الجديد, القواسمه من جانبه شكرهم على اهتمامهم ودعمهم المتواصل للإدارة ولجان النادي, ووعدهم بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة وتقدم عميد الأندية الفلسطينية. وفي ذات الاتجاه طالب القواسمه أعضاء شبكة العميد بتفعيل دورهم كل في موقعه, وطالبهم بضرورة توحيد الخطاب الإعلامي سواء في الصحف المقروءة أو الإذاعات المحلية, والتنسيق الكامل مع مسئول شبكة العميد الإعلامية, لإعطاء صورة مشرقة عن النادي ونشاطاته وفعالياته.

وعلى صعيد آخر حصل عضو الهيئة الإدارية للنادي مسئول العلاقات العامة, "محمد رشاد الدويك" على درجة البكالوريوس خدمة اجتماعية من جامعة القدس المفتوحة، ويعتبر الدويك من رجال العميد الذين يشهد لهم بالانتماء والإخلاص, وبهذه المناسبة الجميلة تتقدم أسرة نادي شباب الخليل بالتهنئة الحارة، متمنيةً له التقدم والنجاح في خدمة أهله وناديه ووطنه.