الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال تعتبر نجاح طلبة التوجيهي دليل على الارداة الفلسطينية والتحدي

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 13:41 )
رام الله-معا- اعتبرت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، النجاح لطلبة فلسطين في امتحان الشهادة الثانوية العامة دليلا على الإرادة الفلسطينية والتحدي لكافة الصعوبات التي تواجه أبناء شعبنا، مؤكدة على أن فوج الوحدة الوطنية وبناة الدولة من الناجحين في الثانوية العامة قد اثبتوا الإرادة والتحدي الفلسطيني .

وأضافت الكتلة:" نتقدم بأحر التهاني لكافة أبناءنا الطلبة الناجحين، ونتمنى لهم مستقبلا مزهرا، فهم بناة الدولة وقادة المستقبل، مشيرة إلى أن هذه النتائج أظهرت قدرات طلبتنا وإبداعاتهم وتألقهم في ميادين العلم والفكر والمعرفة ليسجلوا الفخر لشعبنا صانع الأمل وصانع المستقبل دوما."

وتمنت الجبهة النجاح والتفوق دائما لأبنائنا الطلبة لخدمة شعبنا ووطننا، داعية إلى تقديم كل التسهيلات لاستقبال طلبتنا صناع المجد والأمل في جامعاتنا وصروحنا التعليمية.

وناشدت الكتلة الأهالي بالابتعاد عن العادات السيئة من إطلاق النار والمفرقعات والألعاب النارية التي تقد تفسد البهجة لخطورتها.

هذا ودعت الكتلة الجامعات الفلسطينية وزارة التربية والتعليم العالي إلى تقديم التسهيلات اللازمة والنظر إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا نتيجة الحصار وصعوبة الأوضاع الاقتصادية.