الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جمعية الاسراء والاغاثة الطبية تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 14:22 )
اريحا -معا- بحث اليوم نائب رئيس جمعية الإسراء الخيرية سليمان عيد الغوج مع د. محمد الحداد مدير الاغاثه الطبية سبل التعاون في تقديم الرعاية الصحية للأطفال . وذلك خلال اللقاء الذي عقد في جمعية الإسراء الخيرية وبحضور د. محمد طميزي طبيب عيادة الاغاثه في أريحا و مسؤول الانشطه الثقافية في جمعيه الإسراء نوال غروف ومسؤول الأنشطة الاجتماعية باسمه غروف .

وقأشاد الغوج بالتعاون المثمر مع الاغاثه الطبية في مجال الرعاية الصحية للأطفال , كما رحب بالتشبيك والتعاون في نشر الوعي الصحي بين أطفال المخيم .

بدورة أكد طميزي على دور الاغاثه الطبية في تقديم الخدمة والرعاية الصحية بالاضافه إلى نشر الوعي المجتمعي, وإشارة إلى الأنشطة التي نفذتها جمعية الإسراء الخيرية مع الاغاثه الطبية في مخيمها الصيفي " مخيم جيل المستقبل " والتي شملت لقاءات تثقيفية صحية وبرامج لدعمك النفسي لجميع الفئات العمرية .

كما تحدث طميزي عن التعاون مع جمعية الإسراء خلال شهر رمضان المبارك الذي سيشمل تنفيذ زيارات للأسر الفقيرة والمحتاجه والعمل على توفير العلاج والكشف الطبي المجاني وإحياء المناسبات الصحية مثل ( يوم التلاسيميا , ويوم الصحة العالمي ) .

كما أشاده طميزي بنشاط جمعية الإسراء الخيرية ومخيمها الصيفي الذي تنوع في الانشطه الصحية والاجتماعية والتربوية الهادفة .

من جانبها أكدت غروف على أهمية التعاون مع الاغاثه الطبية وعن استعداد الاغاثه الطبية لعقد العديد من اللقاءات والانشطه الصحية والتي تهدف إلى نشر الوعي الصحي في المجتمع.