الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب نابلس يحقق العلامة الكاملة في دوري الثانية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 18:11 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي- بعد انتهاء الدور الأول من دوري الدرجة الثانية بكرة السلة استطاع نادي شباب نابلس تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعد فوزه في المباريات الثلاث التي لعبها ،و كانت اولى لقاءاته مع العربي بيت صفافا و أنهاها الشباب النابلسي بنتيجة 76/40 .

في ثاني اللقاءات حقق شباب نابلس الفوز على سيلة الظهر بالنتيجة 68/50 قبل أن يختتم انتصاراته في الدور الأول مع اتحاد رمانة بنتيجة 65/62 بعد مباراة صعبة.

و بعد هذه النتائج الجيدة التي حققها الشباب تمكن من التأهل للدور النهائي بعد تصدره المجموعة الاولى و ليصاحبه في الدور النهائي كل من سيلة الظهر ،الزاوية و سلفيت.

من جهته أشاد المدرب كميل زهران بأداء لاعبيه الجماعي و الرجولي في لقاءات الدور الأول و أكد أن لا مباريات سهلة في الدوري و جميع الفرق تملك حظوظاً متساوية للتأهل للدرجة الأولى وسنلعب حتى أخر دقيقة من عمر الدوري ، و أضاف أن ما يميز الفريق اعتماده على جميع اللاعبين و ليس على لاعب أو اثنين كما تفعل فرق كثيرة .

يذكر أن معدل أعمار الفريق لا تتجاوز ال 18 عام , وبرز منهم في الدور الأول :عمر الساحلي ،رأفت هاشم و هو قائد الفريق،صائل قاسم ،عميد عبد السلام،خالد سلمان ،جميل عبد الهادي ،عمر كمال.
و سيبدأ شباب نابلس مبارياته الحاسمة في الدور الثاني يوم الثلاثاء بلقاء سلفيت .