الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مخيم شهداء الشيوخ الخامس عشر شعلة من المواهب

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 19:47 )
الخليل - معا - أحمد أبو مرخية ومهند العدم – يعتبر الزائر لمخيم شهداء الشيوخ المستضاف من نادي الشيوخ الرياضي انه في ارض للألغام مليء بالمواهب بأشكاله المتعددة .

ففي زيارة لمنسق اللجنة الوطنية الفرعية للمخيمات الصيفية صالح جاد الله يصحبه فايز محيسن واللجنة الإعلامية المكونة من احمد ابو مرخية ومهند العدم , قام الأطفال بعدة نشاطات فنية – رياضية وثقافية وقام جاد الله كعادته مشاركة الأطفال نشاطاتهم حيث بانت الفرحة على وجوه الأطفال لمشاركتهم بالمخيم وبزيارة الوفد .

وقامت الطفلة المبدعة بيسان عز الدين وراسنة 11 عام بقراءة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم أنشدت قصيدة شعرية معبرة لفلسطين وتفاعل الأطفال والحضور معها وهذا يدل على مدى محبة الأطفال وارتباطهم بفلسطين , كما وأنشدت مجموعة من الأطفال وهم- هدى عويضات – لميس وراسنة – شهد عويضات – سجى عويضات .

وكان في استقبال الوفد مدير المخيم محمد المشني ومنشطات المخيم – بيان عيايدة – سميحة المشني – أنوار عويضات – ميسون وراسنة – أنوار عيايدة .

|139101|
كما تحدث لنا مدير المخيم عن زيارتهم للهلال الأحمر والذي استفاد الأطفال من هذه الزيارة والمعلومات القيمة التي قدمت لهم من ضباط الهلال الأحمر حول الإسعاف الأولي .

وقد زار المخيم إقليم شمال الخليل زيارة تفقدية مفاجئة واطلعوا على زوايا المخيم ونشاطاته .
كما قام الدفاع المدني بزيارة للمخيم وقاموا بتعليم المشاركين بالمخيم كيفية التعامل مع الحريق والاتصال بالدفاع المدني , وكانت لزيارة أعضاء البلدية للمخيم لها تأثير جيد على القائمين والمشاركين في المخيم .

وسيقوم المخيم بزيارة البلدة القديمة في الخليل وزيارة المتحف الذي يتواجد بأزقته القديمة ومن ثم يقوم الأطفال بزيارة للمسجد الإبراهيمي والصلاة فيه .