الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار الفعاليات الترفيهية في مخيمات اشبال وزهرات جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 10:07 )
الخليل- معا- ضمن أنشطة المخيمات الصيفية أشبال وزهرات مخيم رايتنا فلسطين التابع لمؤسسة الأشبال والزهرات بالتعاون مع اللجنة الوطنية يخرجون في رحلة ترفيهية إلى منتزه الكهوف السياحي.فقد قدم أشبالنا وزهراتنا عروضا فنيه وأناشيد وطنيه واستمتع الأشبال والزهرات بالبيئة الطبيعية والكهوف المنحوتة في الصخر وبشلالات المياه العذبة.

كما أفاد محمد اشرف نموره المنسق الإعلامي لمؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنوب الخليل بان جميع المخيمات تستعد للتحضير للأنشطة الختامية للمخيمات .فقد تم تدريب الأشبال والزهرات على تقديم العروض والفقرات الادبيه والفنية كما ويتم جمع منجزات وإشغال الأشبال والزهرات في الزوايا المختلفة لعرضها في الاحتفالات الختامية.

ومن جانب آخر شارك الأشبال والزهرات في المخيمات الصيفية في الاحتفال بزواج رياض قطيط المشرف العام لانتخابات المجالس الفرعية للأشبال والزهرات و قدم الأشبال والزهرات الدرع التقديري وباقات الزهور باسمهم وباسم مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية وباسم مؤسسة الأشبال والزهرات للعروسين ، وقد نفذ الأشبال والزهرات عرضا للدبكة الشعبية أمام الحضور .

ومن جانبها تقدمت سمية النموره منسقة الأشبال والزهرات التهاني لرياض وعقيلته ، وشكرت بدورها الأشبال والزهرات ومدراء ومنشطي المخيمات الصيفية على هذه اللفته الكريمة والتي تدل على روح الالفه والمحبة والتي يتحلى بها أشبالنا وزهراتنا.