الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات مخيم "راجعين" الصيفي

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 18:07 )
رام الله- معا- أمير شتات- تتوصل فعاليات مخيم راجعين الصيفي والذي يقيمه نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الأمعري بنجاح منقطع النظير برعاية شركة مدى للاتصالات بحيث يعتبر من ابرز المخيمات الصيفية للأطفال من سن 6-14 سنه تتخلله العديد من النشاطات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، والبرامج اللامنهجية والتي تعطي للطفل الحرية في الإبداع والتفوق والانجاز وتحمل المسؤولية انطلاقا من شعار المخيم حق قوة نظام.

وأثنى النائب جهاد طمليه خلال زيارته لوقع المخيم وتفقده للحديقة الخاصة بالمخيم على الجهود الكبيرة والمعطاءة من قبل إدارة ومشرفات المخيم في مجال رعاية الأطفال وإدخال وخلق البسمة على شفاه أطفال المخيم بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي يواجهها الأطفال جراء الوضع الخاص والاستثنائي في المخيمات الفلسطينية، واعدا بان يتم العمل على توفير كافة الإمكانيات وتقديم الدعم الكامل من اجل إنجاح المخيم .

هذا وقد توجه رئيس الهيئة الإدارية في نادي الطفل الفلسطيني محمود طمليه بالشكر الكبير للنائب جهاد طمليه على اللفته الكبيرة في تفقده للمخيم ومشاركتة الأطفال في فرحتهم بالحديقة الخاصة بالمخيم الصيفي والتي تعتبر البقعة الخضراء الوحيدة في مخيم الأمعري.

وتم تشكيل فرقة موسيقية وفريق رياضي خاص بكرة القدم والمبارزة من أشبال وزهرات المخيم كما ويشرف على تدريب الأطفال في النشاطات الفنية الفنان الفلسطيني المعروف مهند خلف.

جدير بالذكر بان إطلاق اسم راجعين على المخيم الصيفي وذلك لتذكير الأطفال بحق العودة للاجئين الفلسطينيين وغرس بذور حب الوطن والانتماء لفلسطين التاريخية .