السبت: 19/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية بدير البلح تستقبل عميد كلية نماء للعلوم والتنمية

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 11:54 )
غزة-معا- استقبلت كلية فلسطين التقنية أمس الأول وفداً من كلية نماء للعلوم والتنمية وذلك في إطار التواصل والتعاون المشترك بين الكليات التقنية في فلسطين.

وكان في استقبال الوفد الزائر عميد الكلية د.هيثم عايش والنائب الأكاديمي أ. حسام أبو شاويش النائب الإداري أ. عماد عدوان ورئيس قسم العلاقات العامة أ. عاطف الشويخ.

ورحب عميد الكلية بد إياد عقل عميد الكلية والوفد المرافق له ،وقدم شرحا موجزاً عن نشأة الكلية وتخصصاتها وطموحاتها المستقبلية في التوسع الأكاديمي باعتماد وفتح تخصصات جديدة ضمن المواصفات التي تضعها الدوائر المختصة في التعليم العالي سواء في مجال البكالوريوس أو الدبلوم بعد دراسة حاجة السوق إليها، مؤكدا أن الكلية تسعى للتعاون والتنسيق مع مختلف الكليات والجامعات في فلسطين من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي والمهني لدى الطلاب إضافة إلى إيجاد نوع من التميز والانفراد في بعض التخصصات التي تطرحها الجامعات والكليات في فلسطين.

وأشار عايش إلى استعداد الكلية لتعزيز التعاون بين والكليات من أجل الاستفادة من الخدمات المشتركة أملاً في أن يصل هذا التنسيق إلى حد التكامل بين الدراسة النظرية والتطبيقية وإكساب الطلاب التفكير والبحث العلمي والإبداع في المجالات المختلفة.

من جانبه أبدى د.إياد عقل إعجابه بالانجازات التي حققتها الكلية والتطور الذي وصلت إليه مختبراتها مبدياً استعداده للتواصل والتنسيق المشترك للارتقاء بالتعليم التقني وتبادل الخبرات بين الطرفين ورسم آفاق مستقبلية مشتركة.

وفي ختام الزيارة سلم عميد كلية نماء درع الكلية للدكتور هيثم عايش تقديراً لجهوده في تطوير التعليم التقني في المنطقة الوسطى.