الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس تعقد اجتماعها الأسبوعي

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 18:41 )
نابلس- معا- عقدت لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس اجتماعا لها في مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ناقشت خلاله آخر التطورات على الساحة الفلسطينية ودعت حركتي فتح وحماس إلى الإسراع في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه وإنهاء حالة الانقسام المدمرة والاستعداد إلى استحقاق أيلول القادم من خلال تفعيل الدور الجماهيري والتصدي لأي ممارسات عدوانية من الجانب الإسرائيلي ويكون داعما للقيادة الفلسطينية في الثبات على هذا الموقف وحشد اكبر دعم دولي.

كما ورحبت اللجنة بقرار مجلس الوزراء بتخفيض أسعار الخبز وفي المقابل طالبت الحكومة أيضا بدعم السلع الأساسية بتخفيض الضرائب عن هذه السلع .
وتوجهت اللجنة بالتهنئة إلى أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بحلول شهر رمضان المبارك متمنية أن يكون هذا الشهر شهر استعادة الوحدة الوطنية آملين أن يعود في العام القادم وقد تحققت أماني شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها.

كما وتوجهت بالتهنئة إلى الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي ) متمنين لهم مزيدا من التقدم والنجاح في مسيرة العلم والمعرفة لخدمة وطنهم وأبناء شعبهم.

كما وتوجهت بأحر التهاني إلى الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمناسبة الذكرى ال 44 لانطلاقتها المجيدة.