الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المركزية لحركة فتح تعقد الاثنين القادم اجتماعا في الخارج لبحث اخر المستجدات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/10/2006 ( آخر تحديث: 12/10/2006 الساعة: 14:46 )
معا- اعلن حكم بلعاوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان اللجنة المركزية للحركة ستعقد اجتماعا شاملا في الخارج يوم الاثنين لبحث اخر التطورات.

واضاف بلعاوي باسم امانة سر اللجنة المركزية لحركة فتح في بيان وصل"معا" نسخة عنه ان اللجنة المركزية ستستعرض الاوضاع السياسية والوطنية الراهنة والخطوات التي تم اجراؤها والسعي المتواصل لتشكيل حكومة وحدة وطنية وآخرها المساعي التي قام بها وزير خارجية دولة قطر, وزيارته الى قطاع غزة واجتماعاته التي تعثرت برفض حركة حماس للنقاط التي كانت قد وضعت وسلمت لمعالي وزير خارجية دولة قطر وتحركه على اساسها لتذليل الصعوبات القائمة.

واشار بلعاوي ان اللجنة ستبحث الاوضاع الداخلية والتنظيمية لوضع الترتيبات والاجراءات المطلوبة لعقد المؤتمر السادس للحركة,وسوف نتخذ المزيد من الاجرءات الادارية والتنظيمية والسياسية كما ستناقش الاجراءات العسكرية الاسرائيلية التعسفية, واستمرار توغلاتها واعتقالاتها واغتيالاتها لأبناء الشعب الفلسطيني.

واوضح بلعاوي ان اللجنة ستتخذ القرارات المطلوبة لدعم صموده, وستناقش الوضع السياسي وجمود عملية السلام والمفاوضات وتبحث الوسائل والاجراءات التي يجب تنفيذها لتفعيل اللجنة الرباعية, وتفعيل مسيرة السلام واستئناف المفاوضات.