الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمدان للاعلاف والمواد الغذائية تفتتح معرضها الأول في غرفة الخليل

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 00:44 )
الخليل-معا- ضمن مسؤولياتها الاجتماعية، عمدت شركة الحمدان للأعلاف والمواد الغذائية الى افتتاح معرض ليوم واحد، في قاعة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بهدف الترويج لمنتجات الشركة التي باتت تقدم العديد من الوكالات التجارية لسلع استهلاكية لم تكن من قبل موجودة في السوق الفلسطيني وتعريفا للمستهلك مباشرة بهذه السلع.

وقام رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس غازي الحرباوي، يرافقه عدد من مجلس إدارة الغرفة، وبحضور ممثلين عن البنوك في المحافظة وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني وعدد من الأكاديميين، بالاضافة الى عدد من كبار التجار في المحافظة ومربي المواشي، وعشرات من المستهلكين.

وقال خالد الشروف المدير المالي والعلاقات العامة في شركة الحمدان: بمناسبة مرور عام على اطلاق الحمدان للمواد الغذائية، وبعد حصولنا على وكالات تجارية من عصائر توب الطبيعي ومحارم لفاف توب، وبهدف تعريف المستهلك بالسلع التي تسوقها الشركة ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة والمناسبة للمستهلك، عقدنا هذا المعرض، للتذوق وللبيع المباشر للمستهلك، وتم خلال المعرض عقد عدة صفقات تجارية، وزار المعرض المئات من المستهلكين وقدمنا لهم العديد من الهدايا".

وأضاف الشروف، وعلى هامش المعرض، قمنا بسحب الجوائز على كوبونات التسوق من المؤسسة الاستهلاكية التابعة لشركة الحمدان للاعلاف والمواد الغذائية، من خلال حملة (الإنسان مواطن وإنسان فلنتعامل معه بإنسانية ومواطنة)، ولفت الأنظار الى أن المستهلكين كانوا يشترون من المؤسسة الاستهلاكية بسعر جملة الجملة وكان يحصل المستهلك على كوبون، حيث تم اليوم السحب على العشرات من الجوائز القيمة، منها رحلة عمرة واحدة للديار الحجازية، وهدايا نقدية وعينية من المؤسسة".

شركة الحمدان للاعلاف تم إنشاؤها في العام 1992 لتكون نواة لصناعة الاعلاف على مستوى جنوب الضفة الغربية، لتضاهي المنتجات الاسرائيلية من حيث الجودة والسعر، وتقوم الشركة بإنتاج اعلاف المواشي والطيور بكافة أحجامها وأنواعها، بإشراف هندسي وخبراء في التغذية الحيوانية، وتسوق إنتاجها بالدرجة الأولى في محافظة الخليل والتي تحتوي على أكبر قطيع من المواشي والأبقار على مستوى الوطن، وتطمح الشركة في توسيع انتاجها لتخدم محافظات الضفة الغربية، وفي العام 2010 استثمرت الشركة في المواد الغذائية، حيث قامت بافتتاح عدة فروع لها في محافظة الخليل، بهدف ايصال السلع الغذائية للمستهلكين في اماكن تواجدهم وبأسعار تناسب كافة الشرائح في المجتمع الفلسطيني.

وعن ذلك قال خالد الشروف المدير المالي والعلاقات العامة: هدفنا ان يحصل كل مواطن على السلغ=عة الغذائية التي يفضلها وذات جودة عالمية وبأسعار تناسب الجميع.

وأضاف الشروف: لا يقتصر عملنا في شركة الحمدان على البيع للمستهلكين فقط، بل أمامنا واجبات اجتماعية جمة، ومن هذا المنطلق قمنا بالمساهمة ورعاية العديد من النشاطات الاجتماعية وخاصة في مجال التعليم، ولن تقف مسؤولياتنا عند هذا الحد، فنحن ملتزمون أمام الله وأمام رئيس واعضاء الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل، وكذلك أمام المواطن في محافظة الخليل وخاصة البلدة القديمة في تقديم أي مساعدة ممكنة تقتضيها المصلحة الانسانية".

ولفت الشروف الأنظار الى أن تحمل المسؤولية الاجتماعية جاء بناء على تعليمات بل وإصرار من قبل المدير العام للشركة السيد عزمي ابو ارميلة، والذي يحرص دائما على تقديم المساعدات الانسانية لمستحقيها أينما كانوا في محافظة الخليل.

يشار الى أن المؤسسة الاستهلاكية التابعة لشركة الحمدان للاعلاف والمواد الغذائية، قام على إنشائها العاملين في الشركة وعملوا بروح الفريق الواحد بهدف تقديم أفضل وأجود السلع للمستهلك وبأسعار مناسبة للجميع، واستطاعت خلال العام الأول من انطلاقها الحصول على ثقة المئات من رواد هذه المؤسسة بفروعها المنتشرة في محافظة الخليل.