الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

العالول: الخيارات مفتوحة امام القيادة في حال الوصول الى طريق مسدود

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 11:37 )
نابلس-معا- قال محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح " مفوض التعبئة والتنظيم أن جميع الخيارات مفتوحة امام القيادة والشعب الفلسطيني في حال الوصول الى طريق مسدود.

وشدد العالول في كلمة له نيابة عن الرئيس في حفل تكريم طلبة الثانوية الناجحين في بلدة عصيرة الشمالية على ضرورة الوحدة الوطنية والسير بخطى ثابتة نحو استحقاق ايلول، مؤكدا انه لا مفاوضات في ظل الاستيطان، مشددا على ضرورة التوجه الى الاممم المتحدة في ايلول.

واشاد العالول بطلبة فلسطين الناجحين في الثانوية العامة وقدم لهم التهاني وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح ومستقبلا مشرفا وصولا للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي كلمة لحركة "فتح " في المنطقة رحب امين سر المنطقة التنظيمة احمد صوالحة بالحضور وقدم التهاني للناجحين لهذا العام بنجاحهم واكد على ضرورة الاستمرار بمسيرة التقدم والنجاح لان العلم سلاحنا لنيل حقوقنا المشروعة وتطرق الى استحقاق ايلول وشدد على ضرورة الجد والاجتهاد والمثابرة للمضي قدما على هذا الدرب.

وذكر بيان اللجنة الاعلامية لحركة "فتح " في مفوضية التعبئة والتنظيم ان الحفل اقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس ونظمته حركة "فتح " منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف موقع عصيرة الشمالية احتفالا لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين للعام 2011.

وحضر الحفل اعضاء من اقليم نابلس والمناطق التنظيمية المجاورة ومدير مركز شرطة عصيرة الشمالية ورئيس لجنة بلدية عصيرة الشمالية ومدراء المدارس وجمع غفيرة من اهالي البلدة

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات منها انطلق موكب الناجحين فوج استحقاق ايلول تتقدمهم فرق الكشافة بقيادة المرشد زاهر حمادنه من مدرسة بنات عصيرة الشمالية باتجاه مكان الحفل في مدرسة ذكور عصيرة الشمالية الاساسية وعزف السلام الوطني الفلسطيني ايذانا ببدء الاحتفال.

والقي عدد من الكلمات لمدراء المدارس والخريجين وبلدية عصيرة الشمالية وكلمة منظمة التحرير الفلسطينية وفقرات فنية قدمتها جوقة مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس نالت استحسان الجميع وقصيدة شعرية بعنوان الذهاب الى ايلول وكذلك دبكة شعبية قدمتها فرقة عشاق الوطن.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشخصيات الداعمة للحفل وكذلك تم تكريم الدكتورة انسام صوالحة عميدة كلية الصيدلة في جامعة النجاح الوطنية لتكون أول امرأة فلسطينية تدخل قاعة المشاهير لنساء عالمات كاول عالمة فلسطينية على مستوى العالم وتم توزيع الدروع على الطلاب الناجحين الذين زادوا عن 170 طالب وطالبة في جميع الفروع.