الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الخيرية الأردنية تقدم 1200 طرد غذائي لجمعية التضامن

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 10:04 )
نابلس- معا- استقبلت جمعية التضامن الخيرية وفدا من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية يرافقه مدير عام وحدة المساعدات في مقر الرئاسة الفلسطينية، حيث قام الوفد بتقديم 1200 طرد غذائي لجمعية التضامن، وذلك بتبرع مشكور من جمعية الرخاء لرجال الأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان في استقبال الوفد رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول والدكتور كمال الوزني نائب رئيس الجمعية والأستاذ سليم الأشقر أمين الصندوق وعرسان إبراهيم أمين السر وسعاد حجاوي مسؤولة الكفالات الفردية والعلاقات العامة ومدير العلاقات الدولية في محافظة نابلس حكيم أبو عيشة.

وقد حضر حضر الوفد من عمان للإشراف على التسليم والتوزيع ،وتكون الوفد من رجب زبيده مساعد الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية ،ومحمد غازي أبو صوفه ،ومحمد يوسف عبد الهادي، وغسان نشأت عبد اللطيف سعيد وهم رجال الأعمال ومستثمرين وأعضاء في الهيئة الخيرية الهاشمية وأنور عبييدات من السفارة الاردنيه ومدير عام وحدة المساعدات في مقر الرئاسة الفلسطينية ظافر النوباني وفراس غنام من وحدة المساعدات وبسام حجاوي السكرتير الأول في السفارة الفلسطينية –عمان.

وتم استقبال الوفد في مقر الجمعية الكائن بعمارة السختيان وبدء اللقاء بكلمه ترحبيه من الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية، حيث أشار إلى أن الجمعية مسجل فيها نحو 3500يتيم وتابع مقبول بعرض بعض النشاطات والتوزيعات والكفالات المالية الداخلية والخارجية التي تقدمها الجمعية للأيتام.

وفي كلمة للسيد ظافر النوباني مدير عام وحدة المساعدات في مقر الرئاسة الفلسطينية أثنى بها على الأعمال التي تقوم بها الجمعية وأكد على استمرار التواصل والدعم للشعب الفلسطيني من قبل الأشقاء والأهل في الأردن. وتم تسليم بعض الأمهات الطرود الغذائية من كلا الفريقين بعد التوقيع على كشوفات التوزيع .

وجاء هذا التوزيع بداية استفتاح لمشاريع رمضان لعام 1432هجري وسيتم استكمال التوزيع خلال أيام رمضان الكريم ليشمل عدد كبير من أسر الأيتام المسجلين لدى جمعية التضامن ولجنة زكاة نابلس المركزية.

وقام الدكتور علاء وأعضاء الهيئة الاداريه بتقديم الشكر والعرفان للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والسادة في جمعية الرخاء لرجال الأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية.والسادة في وحدة المساعدات في مقر الرئاسة الفلسطينية الذين أشرفوا على تقديم المسعدات لكل محافظات الوطن.

وفي نهاية الزيارة قام الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بتقديم درع تكريمي تسلمه السيد رجب زبيده مساعد الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية.